hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

فيصل كرامي: لتغيير من استغلوا السلطة واوقعوا البلد تحت ديون فائقة

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 17:47

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

جال رئيس "تيار الكرامة" رئيس لائحة "الكرامة الوطنية" الوزير السابق فيصل عمر كرامي، في بلدة دير عمار، واستضافه امام مسجد الفرقان الشيخ الدهيبي في دارته، حيث عقد لقاء في حضور اثنين من مرشحي اللائحة في دائرة الشمال الثانية العقيد عادل زريقة والمحامي عبد الناصر المصري وحشد من ابناء المنطقة.

وتحدث كرامي عن "معاناة أبناء دير عمار مع معمل دير عمار لانتاج الكهرباء، وواقع المنطقة والحرمان الذي يلفها، ودور السلطة في اهمال مرافق طرابلس الحيوية"، مطالبا ب"الاسراع في تشغيل مطار القليعات واعادة الحياة الى معرض رشيد كرامي والمصفاة والمرفأ وكل المرافق الحيوية".

ودعا كرامي الى "الاختيار الصح لتغيير من استغلوا السلطة واوقعوا البلد تحت ديون فائقة ارهقت كاهل كل اللبنانيين، ومن جرب مجربا كان عقله مخربا، ونحن ندعوكم للاقتراع في السادس من ايار لصالح لائحتنا ولرفع الظلم وسنبقى نحن واياكم في السراء والضراء بينما الاخرون سيغادرون في السابع من ايار".

وختم شاكرا ل"الشيخ الدهيبي واهالي البلدة حسن حفاوتهم واصالتهم المتجذرة، فكانوا جنبا الى جنب مع رجل الاستقلال عبدالحميد كرامي ومع الشهيد رشيد كرامي ومع والدي الرئيس عمركرامي، وسنكمل واياكم المسيرة والمشوار لرفع القهر والظلم والحرمان وتحصيل حقوق منطقتنا واعادتها الى الخارطة السياسية في البلد".
 

  • شارك الخبر