hit counter script

أخبار محليّة

المطران طربيه يدعو اللبنانيين في أوستراليا للاقتراع ضمانة للديموقراطية

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 14:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عمم راعي أبرشية أوستراليا المارونية المطران أنطوان شربل طربيه بيانا عن الانتخابات النيابية في أوستراليا الأسبوع المقبل قال فيه: "يشارك اللبنانيون في أوستراليا للمرة الأولى في الانتخابات النيابية في لبنان، وتعين موعد التصويت للمقيمين خارج لبنان الأحد في 29 نيسان الحالي للذين تم تسجيلهم عبر الانترنت في اواخر العام الماضي".

أضاف: "لمواكبة هذا الحدث التاريخي، في جاليتنا اللبنانية الاوسترالية، ونظرا لاهمية هذه الانتخابات بالنسبة لمستقبل لبنان، ندعو الجميع للمشاركة والتصويت بكثافة لمن يرونه مناسبا. كما نشجع الذين لم يتسجلوا هنا ولديهم الامكانية للذهاب الى لبنان ان يقوموا بذلك لكي يشاركوا في هذه الانتخابات المصيرية".

وتابع: "لبنان في حاجة لصوتك، ومشاركتك ضمانة لاستمرارية الديموقراطية والتمثيل الصحيح لكل مكونات وطننا الأم لبنان. لذلك أعدت السفارة والقنصليات اللبنانية في اوستراليا مراكز الانتخابات بحسب انتمائكم الى الاقضية في لبنان وبحسب اللائحة المرفقة ربطا والموجودة على مدخل الكنيسة. ان الدعاية الإنتخابية وصور المرشحين واللافتات واللوائح غير مسموح بها في حرم الكنائس والرعايا، ويجب التقيد بالقوانين المرعية الاجراء بما يخص الانتخابات".

وختم: "نصلي لكي يكون المجلس النيابي الجديد مجسدا لتطلعاتنا كلبنانيين في بلاد الانتشار وخصوصا للمقيمين في ربوع وطننا الحبيب لبنان".

  • شارك الخبر