hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الحواط في جولة في جبيل: لعدم التأثر بالشائعات

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 13:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

جال المرشح عن المقعد الماروني للانتخابات النيابية عن دائرة كسروان الفتوح وجبيل في لائحة "التغيير الاكيد" زياد الحواط في ارجاء مدينة جبيل، في حضور رئيس البلدية وسام زعرور وعدد من المخاتير، حيث التقى تجارها وفاعلياتها واهلها واستمع الى مطالبهم واطلع منهم على الحركة الاقتصادية في المدينة في هذه الايام.

وقال: "انا بين اهلي، فنحن انطلقنا من هذه المدينة ومع اهلها ومعا سنكمل المسيرة، وهدفنا تحويل قضاء جبيل بأكمله الى قضاء نموذجي كما جعلنا من مدينة الحرف مدينة نموذجية عالمية".

واضاف: "مشوارنا انطلق منذ ثماني سنوات من هذه المدينة واليوم نستكمله مع اهلها وتجار سوقها التجاري، فهذا السوق هو الشريان الاقتصادي ليس فقط للمدينة بل لكل قرى القضاء، وهذه المدينة قادمة على ازدهار وتطور ونمو، فبتضامننا وتفاعلنا مع بعضنا البعض نستطيع بناء مستقبل افضل لنا ولاولادنا، لنعيش بكرامة وينعم وطننا بالطمأنينة والبحبوحة والتقدم والازدهار".

واردف: "لاهالي مدينة جبيل الكثير علي واعدهم انني سأكون على قدر الثقة التي يمنحوني اياها، فاستطيع ان امثلهم افضل تمثيل في المجلس النيابي"، داعيا اياهم الى "عدم التأثر بالشائعات التي تطلق من هنا وهناك في هذه الايام، فالاناء ينضح بما فيه، والرد سيكون واضحا وجليا ومدويا من قبل الاهل والاصدقاء في صناديق الاقتراع في 6 ايار المقبل".

واكد للتجار "ان المجمع التجاري الذي سينتهي العمل فيه في العام 2020 لن يكون له اي تأثير على اصحاب المحال التجارية في السوق الحالي، بل على العكس سيكون تكملة للحياة الاقتصادية في المدينة"، معلنا "ان اي تاجر من اصحاب المحال التجارية الموجودة في المدينة يريد الاستثمار في هذ المجمع سيحصل على حسم 50 في المئة، ليبقى هذا السوق الشريان الاساسي والنبض الحيوي للاقتصاد وللحركة الاقتصادية في قضاء جبيل".

ونفى الحواط كل الشائعات التي تروج من انه وشقيقه نبيل باعا هذا المجمع لمرجعية سياسية في البلد.

وختم: "كما عشنا رأسنا مرفوعا هكذا سنبقى بين اهلنا وفي وطننا".

بعد ذلك، زار الحواط مكتب الوكالة الوطنية للاعلام في السراي، منوها بالدور الذي يقوم به اعضاء المكتب في تأدية رسالتهم الاعلامية لاسيما في هذه الفترة وتغطية نشاطات جميع المرشحين دون تحيز لاحد منهم.
 

  • شارك الخبر