hit counter script

فن وإعلام

صور مسربة من عزاء والد شيرين عبد الوهاب

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 08:18

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تلقت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، العزاء في وفاة والدها، مساء الجمعة 20 أبريل/نيسان، من مسجد المشير حسين طنطاوي في منطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة.

ورفع القائمون على العزاء لافتة "ممنوع التصوير"، إذ منعوا المصورين وكذلك كاميرات المحطات التلفزيونية من الدخول، وذلك احتراما لرغبة شيرين في الحفاظ على خصوصيتها.

وتواجد زوج شيرين، المطرب حسام حبيب إلى جوارها في العزاء، والذي حضره عدد كبير من الفنانين.

وسربت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من داخل العزاء، تظهر فيها شيرين وهي تستقبل المعزين، كما تظهر الصور الفنانة سمية الخشاب مع زوجها، المطرب أحمد سعد، كما حضر الزوجان أحمد حلمي ومنى زكي، والفنانة التونسية هند صبري، والإعلامية وفاء الكيلاني، والمطربة المغربية سميرة سعيد، والمطربة السورية، أصالة نصري، والمطربة لطيفة، والسورية كندة علوش.

وشيعت جنازة والد شيرين عبد الوهاب يوم الثلاثاء 17 أبريل، عقب صلاة الظهر، من مسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر في القاهرة.

ولم تتمكن شيرين من حضور الجنازة، بسبب تواجدها في المغرب آنذاك، لإحياء بعض الحفلات الغنائية مع زوجها حسام حبيب.

وتوفي والد شيرين عبد الوهاب، بعد مرور 10 أيام على زواجها من حسام حبيب.

ونعت شيرين عبد الوهاب والدها الراحل، عبر منشور على حسابها الرسمي على "إنستغرام"، والذي كتبت فيه: "توفي إلى رحمة الله تعالى والدي العزيز الحاج سيد محمد عبد الوهاب، وسيقام العزاء يوم الجمعة بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس. نسألكم الدعاء".

  • شارك الخبر