hit counter script

أخبار محليّة

سعيد طوق ردّا على جعجع: "صار بدّا" تغيير ببشري!

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 15:38

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صدر عن المرشح عن المقعد الماروني في بشري سعيد طوق، البيان التالي:

"انسجاما مع قناعاتنا الراسخة بتطوير العمل الانمائي في منطقة جبة بشري بعيدا عن "صخب المهرجانات والمنابر"، يهمنا توضيح بعض الامور التي صوب في خلالها رئيس حزب القوات اللبنانية باتجاهنا كمرشحين في هذه المنطقة الغالية على قلوبنا.
اولا- لا بد من التأكيد اننا والمرشحين الآخرين على لائحة "الشمال القوي" داعمين العهد فعلا لا قولا، خصوصا بعد محاولات ضربه مرات عدّة باساليب ترتدي طابعا "خبيثا" اعتدنا عليه، وهو الامر الذي بات واضحا للعلن.
ثانيا- حلفاؤنا على اللائحة هم حلفاؤكم سابقا ، وما يجمعنا بهم اليوم أقوى مما جمعكم بهم. وانطلاقا من مسؤولياتنا وثقتنا بتحالفاتنا لم ولن نخلف عنها ولو قيد أنملة.
ثالثا- إن كنت تجهل فبشري اليوم تشهد على "إقطاعية حزبية" لم يشهدها تاريخها، أما نحن فعلى رأس أولوياتنا تحريرها من كلّ اقطاعية كانت حزبية أم عائلية.
رابعا- ان الخطابات الرنانة والوعود التي تغدقها علينا لم تفلح بنقل بشري الى ما نطمح اليه، والكلام المفيد لاهلنا في المنطقة وينسجم مع تطلعاتهم يكمن في الافكار والمشاريع التي تخدهم، بعيدا عن لغة المؤامرات واللعب على الغرائز والتي باتت من الماضي بالنسبة لجبة بشري التي تريد مواكبة التطورات الحاصلة والمستوى المعرفي المتراكم على مدار سنوات فبشري صار بدها حرية، صار بدها ببشري استقلالية، وصار بدها نواب تخدم أهلها دون تمييز وتفريق".

  • شارك الخبر