hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

مهرجان للائحة المستقبل لعكار في ببنين

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 22:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 أقام رئيس "اتحاد روابط مخاتير عكار" مختار ببنين زاهر الكسار مهرجانا إنتخابيا للائحة "المستقبل لعكار"، في "الحارة الشرقية" لببنين، في حضور المرشحين: هادي حبيش، جان موسى، طارق المرعبي، محمد سليمان، ووهبي قاطيشا، عضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" سامر حدارة، منسق عام عكار في "تيار المستقبل" خالد طه، رؤساء روابط مخاتير ومخاتير وحشد من أبناء البلدة.

بعد كلمة تقديم لرجاء الكسار، ألقى زاهر الكسار كلمة قال فيها: "كلنا مع الرئيس سعد الحريري وستبقى سماء عكار زرقاء".

وتحدث عن مزايا المرشحين على لائحة "المستقبل لعكار"، موضحا أن "كل المرشحين هم أبناء ببنين، وببنين ستقول كلمتها في 6 أيار وفاء للرئيس سعد الحريري، الذي أحب ببنين وزارها مرات عدة"، مطالبا ب"وزارة خدماتية لببنين"، موصيا أعضاء اللائحة ب"أن يبقوا موحدين لأجل عكار".

من جهته، قال سليمان: "يدنا بيدكم أهالي ببنين وعكار مع دولة الرئيس لتحصيل حقوق عكار المسلوبة، فلا حرمان بعد اليوم بإذن الله تعالى".

وشدد قاطيشا على أن "حزب القوات يشبه تيار المستقبل"، وقال: "ها نحن في عكار متحالفون من أجل بناء وطن مع تيار المستقبل، الذي سنعمل معه نحو دولة عادلة ومتطورة لأجل جميع اللبنانيين".

بدوره، قال موسى: "بدأنا المشوار منذ سنوات، وكانت دائما لقاءاتنا تمر في ببنين، لأنها صخرة من صخور عكار. لقد تربينا على نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري، هذا النهج الذي انطلق بالإعمار والبناء الذي عمر البلد، وسنبقى إن شاء الله مع الرئيس سعد الحريري كلنا في خدمة عكار".

وحيا طارق المرعبي أهالي ببنين، وقال: "نحن نكبر بكم، وسنبقى يدا واحدة في 6 أيار للتصويت للائحة المستقبل لعكار".

وقال حبيش: "إن ببنين في قلب كل واحد فينا وفي قلب الرئيس سعد الحريري، ونحن سنبقى حاملين همومها في وجداننا، فمسؤوليتنا كبيرة في 6 أيار. كل اللوائح همها إسقاط الرئيس الحريري. ومن هنا، علينا ألا نهتم للشائعات وأن نتوحد من أجل تيار المستقبل وأن نهدي الرئيس الحريري انتصارا كاسحا في 7 أيار". 

  • شارك الخبر