hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

هذا هو الدوام الجديد في الوطائف العامة!

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 12:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقرّ مجلس الوزراء دوام العمل الجديد في الوظائف العامة من 7 والنصف صباحا حتى 3:15 بعد الظهر من الإثنين الى الخميس ومن 8 صباحا حتى 11 ظهرا يوم الجمعة، كما أقرّ البند المتعلق بتلزيم اشغال بسرايا اهدن وذلك رغم اعتراض وزراء التيار الوطني الحر على استدراج العروض لمشاريع متعلقة بوزارة الاشغال بسبب غياب المعايير في اختيار الشركات.

وكان قد ترأس رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ظهر اليوم في السراي الحكومي جلسة مجلس الوزراء التي تبحث في جدول اعمال من 65 بندا.

وقبيل الجلسة، ردّ وزير التربية مروان حمادة على سؤال لقناة الـ"او تي في"، عمّا إذا اطمأنوا بعد كلام وزيري الخارجية جبران باسيل والداخلية نهاد المشنوق عن اقتراع المغتربين قائلاً: " كل القصة مركبة"، بدوره أجاب وزير المال علي حسن خيل على السؤال بالقول: "لم اسمعهما".

ثمّ ردّ باسيل: "بركي سمعو خفيف".

واضاف حمادة: "هناك استغلال نفوذ في كل مراحل الانتخابات النيابية"، لافتاً إلى أنّه "سيقترح حلين، الاول متعلق بالاساتذة الجامعيين والثاني متعلق باساتذة التعليم الخاص".

وقال وزير الطاقة والمياه سيزار أبي خليل: "سيكون هناك المزيد من الجلسات وبالطبع سيطرح موضوع الكهرباء خلالها ولكن ليس اليوم".

وفي وقت الجلسة، خرج كل من الوزيران مروان حمادة ومحمد كبارة ليتحدثا عن طرحين يتعلقان بموضوع اساتذة الجامعة اللبنانية والتعليم الخاص، وناشد حمادة اساتذة الجامعة للبنانية فك الاضراب قائلاً: "اوجه النداء الى اساتذة اللبنانية لفك الاضراب لان هناك 70 الف طالب ينتظرون اخذ شهاداتهم".

وأضاف: "سأجتمع غدا صباحا بنقابة المعلمين واتمنى الحصول على أجوبة لانهاء الموضوع في جلسة قبل الانتخابات".

  • شارك الخبر