hit counter script

أخبار رياضية

فروسية نادي اكستريان سيركل للاولاد

الأربعاء ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 15:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظم نادي اكستريان سيركل مسابقة في فروسية قفز الحواجز للاولاد دون 14 سنة على مرمحه في بيت مري، برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية وبمشاركة 36 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، في باكورة اعمال لجنة الاولاد في الاتحاد.

وفي ختام المنافسات شاركت دانيال بسول دو بيتشيوتو وجاسمين بوسون ونجيب الشامي بتتويج الفائزين، وتوزيع الكوؤس والميداليات وجوائز مالية عليهم، كما استلموا جوائز عينية من شركة "دومو".
واقيمت المنافسات في ثلاث فئات، فحل في الفئة الاولى البالغ ارتفاع حواجزها 55 سنتيمتراً تريستان فان دن هوت على "هيستيا" من اكستريان سيركل في المركز الاول من دون خطأ بزمن قدره 45:59 ثانية، فيما حلت رينا ستيفن على "تيسي" من اكستريان سيركل في المركز الثاني من دون خطأ، وحلت ايلينا ابو دهن على "انيكا" من المشرف في المركز الثالث برصيد 4 اخطاء .

وفي الفئة الثانية للاولاد (70 سنتيمتراً)، حل محمد ديكو على "بيلا" من المشرف في المركز الاول من دون خطأ، فيما حلت كيارا ديغلدت على "ديامان" من اكستريان سيركل في المركز الثاني من دون خطأ، وايلينا ابو دهن على "انيكا" من المشرف في المركز الثالث من دون خطأ.

وفي فئة الاولاد الثالثة (90 سنتيمتراً)، حلت كارولين عنيسي على "هيستيا" من اكستريان سيركل في المركز الاول من دون خطأ، فيما حلت تاتيانا شويري على "ارثر" من اكستريان سيركل في المركز الثاني من دون خطأ (بفارق التوقيت)، وميا صدي على "تويستر" من اكستريان سيركل من دون خطأ.

وعلى هامش المسابقة اقيمت مباراة في الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 110 سنيتمترات. وحلت ياسمينا علوش على "زيتا" من نادي اكستريان سيركل في المركز الاول من دون خطأ ب 65:52 ثانية، فيما حلت انجلينا شامي على "تينكا" من اكستريان سيركل في المركز الثاني من دون خطأ، ودليله اولم على "كونتندر" من اكستريان سيركل في المركز الثالث من دون خطأ، ويارا حكنش على "كونتندر" من اكستريان سيركل في المركز الرابع من دون خطأ، وكانت غوى سلامة على "دلغادو" من اكستريان سيركل الاسرع بزمن قدرهالا انها حلت في المركز الخامس لارتكابها 4 اخطاء.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 95 سنتيمترا، حلت انجلينا شامي على "سبيريت" من اكستريان سيركل في المركز الاول من دون خطأ، وكارولين عنيسي على "هيستيا" من اكستريان سيركل في المركز الثاني من دون خطأ، فيما حلت غوى سلامة على "دلغادو" من اكستريان سيركل في المركز الثالث من دون خطأ، وكان المركز الرابع من نصيب ماريون بيريه على "اليفا"من دون خطأ.

رأست لجنة التحكيم الحكم ميريام مايتالا وعاونتها كلير رحباني. وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت. وتولى مرمح التحمية وليد رحباني، وامنت وحدة من الصليب الاحمر اللبناني الاسعافات الاولية للمشاركين.  

  • شارك الخبر