hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

هل انتقل براد بيت للعيش في منزل حبيبته الجديدة؟

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 09:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد أن تصدّر خبر ارتباط النجم العالمي براد بيت Brad Pitt بالمهندسة المعمارية نيري أوكسمان Neri Oxman، كشفت مجلة Us Weekly أن النجم انتقل للعيش في منزلها.

وورد في التقارير أن براد البالغ من العمر 54 عاماً يملك نسخة عن مفتاح شقتها وأنه يصل كل مساء إلى منزلها ولا يغادر قبل الصباح، عندما تغادر هي إلى عملها.

كما ورد أيضاً أن نيري لا تجيد الطبخ، فهما دائماً ما يطلبان الطعام من مطعمها المفضل، كما أن براد يطبخ لها في بعض الأحيان.

وقد بدأت علاقة الثنائي الجديد تتطور بشكل كبير إذ أن براد بيت سافر معها إلى كاب تون في جنوب أفريقيا للمشاركة في مؤتمر خاص بعملها في الهندسة.

وكانت وسائل الإعلام قد ضجّت بخبر ارتباط الممثل براد بيت بالمهندسة المعمارية، التي تعرّف عليها منذ 6 أشهر.

ونيري أوكسمان التي تحمل الجنسية الأمريكية، تعمل أستاذة بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

وقد التقى براد بنيري أوكسمان، البالغة من العمر 42 عاماً، منذ أشهر عدّة، خلال اجتماع خاص بمشروع معماري في الجامعة التي يشارك فيها الممثل، فأغرم بها خاصة وأنهما يتشاركان الشغف نفسه في "الهندسة المعمارية والتصميم والفن".

ونيري أوكسمان معمارية معروفة جداً في مجالها، حاصلة على العديد من الجوائز الفنية في مجال العمارة، ولها العديد من المعارض والمحاضرات على الإنترنت.

يشار إلى أن اسم النجم براد بيت قد ارتبط بالعديد من النساء عاطفياً، بعد أن انفصل عن زوجته مندوبة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتبين أنّ كل الأخبار كانت مجرّد شائعات.

وفي سياق منفصل، لم توفّر الشائعات التي طالت الممثلة الأمريكية جينيفير انيستون Jennifer Aniston منذ إعلان انفصالها الودي عن زوجها الممثل الأميركي جاستن ثيروكس Justin Theroux، والدة زوجها السابق الممثل براد بيت.

فقد ذكرت تقارير صحفية أن الحماة السابقة لجنيفير انيستون ، جين بيت Jane Pett كانت الأكثر سعادةً بخبر انفصال أنيستون ، ذلك أنها كانت ولا تزال تكنّ لها المحبة والاحترام ، وهي تعتبر انّ ابنها براد وزوجته السابقة جينيفير أنيستون يجب ان يكونا معاً بعد فشل زواجه مع الممثلة الأمريكية انجيلينا جولي.

  • شارك الخبر