hit counter script
شريط الأحداث

خاص

ASAS LAW يفوز بجائزة المسؤولية الاجتماعية

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 06:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

فاز مكتب المحاماة "عبد الساتر ابو سمرا وشركاه - ASAS LAW" بجائزة أفضل مكتب محاماة في لبنان لسنة 2018 من حيث المسؤولية الاجتماعية CSR LAW FIRM OF THE YEAR – 2018. وهي المرة الاولى التي تمنح هذه الجائزة لمكتب محاماة في تاريخ لبنان.
وقد منحت هذه الجائزة برعاية وزارة العدل و بالتعاون مع منظمة العدل والتعاون الدولي (Justice et Cooperation Internationale- France) ونقابتي المحامين في بيروت وطرابلس بمبادرة من خريجي كلية الحقوق - القسم الفرنسي في الجامعة اللبنانية. وقد شارك في هذه المسابقة عدد كبير من مكاتب المحاماة. وبنتيجة الأبحاث والاستمارات تأهّل سبعة مكاتب للنهائيات وفاز بالجائزة "مكتب عبد الساتر أبو سمرا وشركاه ASAS Law " بالاستناد الى تقييم المكتب من حيث مسؤوليته المجتمعية ولما أثبته هذا المكتب من جهود حثيثة بإحداث أثر إيجابي على المجتمع، والبيئة، ووعيه المؤسساتي ومبادراته في تفعيل المواطنة والحس بالإنتماء إلى المجتمع من خلال خدمة الصالح العام.
ويذكر أن مؤسسة المكتب الاستاذة ندى عبد الساتر ابو سمرا هي أول امرأة عربية تنتخب في مجلس الإدارة العالمي لمنظمة الشفافية الدولية (مقرها برلين) وبرزت دوليا ووطنيا في خبرتها ونشاطها في مكافحة الفساد واسترداد الأموال المنهوبة وهي الممثلة الحصرية في لبنان لشبكة المحامين ICC-Fraudnet التابعة لغرفة التجارة الدولية.
وقد تمّ تتويج هذه المسابقة خلال حفل أقيم في فندق الهيلتون – بيروت برعاية معالي وزير العدل سليم جريصاتي وبمشاركة نقيب المحامين في بيروت أندريه الشدياق وممثل نقابة المحامين في طرابلس ونقباء سابقين وعدد كبير من المحامين. حيث تمّ اعلان النتيجة واستلمت الجائزة المحاميتين سيرينا غنيمة وماري أبي أنطون اللتين مثلتا المكتب الفائز "عبد الساتر أبو سمرا وشركاه ASAS Law".


 

  • شارك الخبر