hit counter script

أخبار رياضية

غوارديولا يُحمّل حَكَم المباراة المسؤولية

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 08:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تحدّث المدرّب الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، جوسيب غوارديولا، عن أزمة طرده بين شوطَي لقاء فريقه أمام ليفربول، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسقط مانشستر سيتي أمس الأوّل بهدفين مقابل هدف واحد، ليتأهّل ليفربول إلى المربّع الذهبي بمجموع اللقاءين (5-1) بعدما فاز ذهاباً بثلاثية نظيفة.

وانتقد غوارديولا حكم المباراة في تصريحات صحافية بعد صافرة النهاية، حيث قال: «إنه (الحكم) شخص غريب. هو يحبّ أن يظهر دائماً، ويرى الأمور دائماً عكس الجميع. لقد تحدّثتُ معه عن هدف لوروي سانيه الثاني وقلتُ له إنّ الكرة عائدة من جيمس ميلنر ولا وجود لتسلل في اللقطة... لو تقدّمنا بهدفين نظيفين لكان اللقاء مختلفاً».

وواصَل: «العام الماضي، كنّا وموناكو متعادلين بهدف لكل فريق، وتعرّض بعدها سيرجيو أغويرو للعرقلة وهو منفرد أمام المرمى، ولم يحتسب الحكم شيئاً، وهو الحكم نفسه الذي أدار مباراتنا أمام ليفربول اليوم (أمس الأوّل)... وأنا أعرف مسبقاً أنه من إسبانيا».

وأضاف مدرّب برشلونة وبايرن ميونيخ سابقاً: «لقد سجّل محمد صلاح هدفاً من وضعية تسلل في لقاء الذهاب، في المقابل، حُرمنا من هدف بسبب تسلل غير موجود».

وأردف: «في البطولة الأوروبية، يكون لقرارات التحكيم تأثير كبير، سنحاول مرّة أخرى في الموسم المقبل، مبروك لليفربول».
وختم غوارديولا حديثه بالقول: «أتمنى أن يمثّل ليفربول الأندية الإنكليزية خير تمثيل في نصف النهائي، لقد خضنا 10 أشهر من المواجهات الكبيرة».

"الجمهورية"
 

  • شارك الخبر