hit counter script

أخبار رياضية

هاكوب ترزيان مكرما سيدات هومنتمن: اتمنى المزيد من الألقاب مستقبلا

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٨ - 13:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

برعاية وزير السياحة أفيديس كيدانيان، أولم عضو المجلس البلدي لبيروت والمرشح عن الدائرة الأولى في بيروت والعضو السابق للجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة هاكوب ترزيان على شرف الجهازين الاداري والفني ولاعبات هومنتمن انطلياس، بمناسبة احرازهن لقب بطولة لبنان للدرجة الاولى في كرة السلة للسنة الثالثة تواليا في مطعم "ديوان بيروت" بالأشرفية.

وحضر رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همام،رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، رئيس مكتب الرياضة في التيار الوطني الحر المحاضر الاولمبي الدولي جهاد سلامة، رئيس مكتب الرياضة في حزب الكتائب اللبنانية فارس المدور،المرشح عن الدائرة الاولى في بيروت مسعود الاشقر، الرئيس السابق لاتحاد كرة السلة الدكتور روبير ابو عبدالله، النائب الثالث لرئيس اتحاد كرة السلة رامي فواز، الأمين العام المحامي شربل ميشال رزق والأعضاء جورج صابونجيان وياسر الحاج وغازي بستاني، رئيس جمعية هومنتمن هراير خاتشادوريان، رئيس نادي هومنتمن انطلياس غارو بربريان واعضاء اللجنة الادارية للنادي، الجهاز الاداري والفني ولاعبات هومنتمن بطلات لبنان وحشد من رجال الصحافة والاعلام.

ترحيب من عريفة الحفل الاعلامية جويس نوفل وتحدثت عن "هاكوب ترزيان الذي يعمل في القطاع الصناعي ثم دخل الى القطاع الرياضي عبر انتخابه عضوا في اللجنة الادارية لاتحاد كرة السلة في العام 2007 فعضوا في المجلس البلدي للعاصمة بيروت لولايتين متتاليتين" آملة ان يصبح نائبا في 6 ايار المقبل.

الكلمة الثانية لترزيان وجاء فيها"أردتُ تكريم سيدات هومنتمن لاحرازهن لقبي بطولتي العرب ولبنان في اليوبيل المئوي لتأسيس جمعية هومنتمن. واتمنى ان تواصل سيدات هومنتمن تألقهن في المحافل المحلية والخارجية، كما اتمنى لرجال هومنتمن احراز لقب بطولة لبنان للرجال بعدما احرزوا لقب بطولة الأندية العربية.

وأود أن أشير الى ان استمرارية الرياضة والاندية لتنافس في المسابقات المحلية والخارجية بشكل خاص، مرتبطة بتقديم الدولة حوافز للشركات الخاصة لدعم الرياضة. عندها تستفيد الشركات الخاصة من السوق الاعلاني بطريقة ايجابية ومنتجة. وبهذه الطريقة يتأمن الوفر المالي لخزينة الدولة لأن الشركات الخاصة ستتكفل بنسبة كبيرة بدعم الرياضة. وهكذا يصبح للجيل الرياضي الواعد الطامح أن يكون محترفا الأمل بمستقبل واعد على غرار ما يحصل في الدول المتحضرة .

كما انه وبالتعاون الوثيق بين وزارة الشباب والرياضة وبين اللجنة الاولمبية اللبنانية نصل الى الهدف ايضاً لدعم الرياضة على الصعيد الجماعي والفردي خاصة بوجود ابطال في العاب فردية يحققون نتائج ممتازة على الصعيد الخارجي.

وأجدد تهنئتي للجهازين الاداري والفني ولاعبات هومنتمن على احراز لقب بطولتي العرب و لبنان وأتمنى التوفيق للجمعية لمزيد من الالقاب في المستقبل".

الكلمة الثالثة لرئيسة لجنة كرة السلة في النادي للسيدات تالين خاتشادوريان عددت خلالها انجازات سيدات هومنتمن. وشكرت ترزيان على مبادرته بتكريم فريق السيدات آملة ان تحقق سيدات هومنتمن المزيد من الألقاب. ثم قدمت خاتشادوريان والمسؤول الاداري لفريق سيدات هومنتمن ترو مندليان درعا تذكاريا الى ترزيان والى رئيسة اللجنة الفنية لفريق السيدات اللاعبة الدولية السابقة شدى نصر.
 

  • شارك الخبر