hit counter script

أخبار محليّة

انتهاء الاستعدادات في عكار لاستقبال الرئيس الحريري

السبت ١٥ آذار ٢٠١٨ - 13:55

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استكملت كافة الاستعدادات في محافظة عكار لاستقبال رئيس الحكومة سعد الحريري الذي سيزور المنطقة وسيرعى مهرجان اعلان لائحة المستقبل في دائرة الشمال الاولى الذي سيقام عند الرابعة من عصر هذا اليوم في الباحة الخارجية للمركز الرئيسي لمنسقية التيار في بلدة خريبة الجندي، والذي جرى الاعداد له على نطاق واسع بمشاركة جميع مرشحي اللائحة، الذين كانوا زاروا موقع المهرجان وتابعوا تفاصيل هذه الاستعدادات.

اشارة الى ان تدابير امنية مشددة تتخذها كافة القوى الامنية مواكبة لهذه الزيارة حيث سيرت دوريات لقوى الامن الداخلي على مختلف الطرقات العامة الموصلة الى مكان الاحتفال، كما تم منع كل السيارات من التوقف الى جانبي الطرقات.

ورفعت عند مدخل مركز تيار المستقبل صور عملاقة للرئيس الحريري، كما تم تركيب شاشات كبيرة في انحاء الباحة لتمكين المشاركين من متابعة وقائع المهرجان حيث سيلقي الرئيس الحريري كلمة ستبث مباشرة عبر العديد من محطات التلفزة.

وفي هذا الاطار، أكد المنسق العام ل"تيار المستقبل" في عكار خالد طه "أن عكار تنتظر اليوم بفرح كبير وتتحضر للعرس الوطني الكبير لاستقبال دولة الرئيس سعد الحريري، فابناء عكار واصدقاء تيار المستقبل ومناصريه ينتظرون هذا اليوم ليقولوا للرئيس سعد الحريري نحن معك.. مستمرون معك"، لافتا الى "ان اللجنة المشرفة على تنظيم هذا المهرجان الشعبي الكبير قد انجزت عملها ونحن نضع اللمسات الاخيرة على هذه التحضيرات قبل ساعات قليلة من حضور الرئيس الحريري حيث بدات الوفود ومواكب السيارات تنطلق من القرى والبلدات العكارية. وقد اتخذت كل التدابير لاستقبال هذه الحشود المتوقع ان تشارك بالالاف".

وقال: "اننا نشكر القوى الامنية على سهرها وتعبها في تسهيل حركة المرور لتمكين ابناء المنطقة من بلوغ موقع المهرجان الذي سيكون عرسا وطنيا لدعم مسيرة الرئيس الحريري الذي يقف دائما الى جانب عكار وتطلعات ابنائها وتلبية اولويات احتياجاتها على كافة الصعد.

وعلم انه سيكون للرئيس الحريري سلسلة لقاءات مع الفعاليات العكارية على هامش المهرجان.

  • شارك الخبر