hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

السقا عن ثنائيته مع منى زكي: ناجحة... ونحن صديقان

السبت ١٥ آذار ٢٠١٨ - 09:04

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

«أنا ومنى زكي صديقان... والثنائية الفنية التي تجمعنا ناجحة».
هكذا تحدث الفنان النجم أحمد السقا عن العلاقة الوطيدة التي تربطه بالنجمة منى زكي على الصعيدين الفني والإنساني، معرباً عن سعادته بمشاركتهما الحالية في الفيلم السينمائي الجديد الذي يحمل عنواناً موقتاً «من 3 شهور»، ومشيراً إلى أن هذا الفيلم، الذي يمزج بين الرومانسية و«الأكشن»، يعد حلقةً في سلسلة من التعاونات الناجحة على مدى مسيرتهما.
السقا أكد أنه يشعر بارتياح شديد في العمل مع الفنانة مني زكي، لأنهما صديقان في المقام الأول، إلى جانب أنهما كوَّنا أحد الثنائيات الناجحة في تاريخ السينما المصريه، حيث قدما العديد من الأعمال الناجحة بداية من العمل الدرامي «زواج على ورق سيلوفان»، مرورا بأفلام «صعيدي في الجامعة الأميركية»، و«أفريكانو» ثم «تيمور وشفيقة» و«مافيا»، وأخيرا «من 30 سنة» والذي غيرت فيه منى زكي أسلوبها تماماً لتقدم لأول مرة دوراً كوميدياً حصلت من خلاله على عدد من الجوائز.
أما عن فيلم «من 3 شهور»، الذي يعود به الثنائي من جديد إلى شاشة السينما، فكشف السقا النقاب عن أنه يواصل التصوير حالياً في مصر، وبعد ذلك سيطير إلى الولايات المتحدة، حيث تصوير أكثر من 70 في المئة من أحداث الفيلم هناك، معتذراً عن عدم الإفصاح عن أي تفاصيل تخص الأحداث.
وتطرق السقا إلى الحديث عن تحضيرات «الجزء الثاني» من «تيمور وشفيقة»، فقال إن الفكرة لا تزال قائمة، وهناك تواصل مع المؤلف تامر حبيب لإعداد المشروع.
«من 3 شهور» بطولة أحمد السقا ومنى زكي وخالد الصاوي وروسيا وانتصار، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.
"الراي"

  • شارك الخبر