hit counter script

أخبار محليّة

باسيل التقى معوّض.. واعلان للتفاهم الإنتخابي

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٨ - 19:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل رئيس "التيار الوطني الحر" الوزير جبران باسيل رئيس "حركة الاستقلال" ميشال معوض، في مركز المؤتمرات والاجتماعات - سن الفيل.

وبعد اللقاء، قال معوض: "زيارتي اليوم للوزير باسيل هي زيارة لإعلان مشترك سبق وأعلنته للتحالف بين حركة الاستقلال والتيار الوطني الحر في الدائرة الثالثة بالشمال. وكان من المفترض أن يكون إلى جانب الوزير بيار رفول وإلى جانبنا الصديق جواد بولس، لكنه تغيب بداعي السفر، وسيكون معنا غدا. وكانت فرصة للبحث في تفاصيل تشكيل اللوائح والمعركة الانتخابية، وتفاهمنا على كل هذه التفاصيل، وسيكون هذا التحالف نواة محلية ووطنية لانضمام قوى أخرى، وستتوضح الصورة الكاملة في الايام المقبلة".

بدوره، قال باسيل: "رحبنا بضيفنا وحليفنا الأستاذ ميشال رينيه معوض، ومن المؤكد أننا نعلن معا تفاهما انتخابيا للمرحلة المقبلة، وآمل أن نحقق من خلاله التوازن المطلوب في زغرتا وفي كل الدائرة الانتخابية، ولكن الأهم بالنسبة الينا كان التفاهم السياسي لمرحلة ما بعد الانتخابات، وهذا كان أساس التفاهم الانتخابي لأن لدينا النية أن نكرس هذا التوازن ونسير به قدما بما هو بين التيار الوطني الحر وحركة الاستقلال، وهو عمل مشترك في الشمال وعمل وطني مشترك لمشروعنا مشروع بناء الدولة".

أضاف: "نأمل أن نظهر الصورة الجميلة عن تيارنا وحركة الاستقلال بتعاون انتخابي سياسي ديموقراطي وحضاري، وأن نظهر أيضا الصورة الحلوة التي نقدمها إلى الناس الذين نعدهم بمستقبل أفضل، ما يدل على وعي يستوعب ويضم حالة سياسية اوسع على مستوى الدائرة والوطن".

  • شارك الخبر