hit counter script

أخبار محليّة

الحريري يطلق لائحة "المستقبل لبيروت": سجل "السما الزرقا" مليء بالعمل والإنجازات

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٨ - 16:53

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلق رئيس الحكومة سعد الحريري لائحة "المستقبل لبيروت" في دائرة بيروت الثانية، لافتا الى "ان استراتيجيتنا الوطنية قائمة على ضمان الأمان والاستقرار وتحريك الاقتصاد لإيجاد فرص عمل للشباب والشابات ومواجهة تداعيات النزوح السوري".

وأشار الى ان "المجتمع الدولي التزم بدعم الجيش والأجهزة الأمنية وسنذهب إلى باريس لنؤمن المساهمة بمشروع عملاق يوجد مئات الآلاف من فرص العمل للشباب والشابات"، لافتا الى ان "حصة بيروت من هذا المشروع كبيرة وهدفنا أن نرى مجددا نفس الحركة التي شهدتها في عهد الرئيس الشهيد".

ولفت الحريري الى انه "هذا كان مشروع رفيق الحريري لبيروت، وهذا هو مشروعنا لبيروت وإن كنتم تريدون لهذا المشروع أن يستمر عليكم أن تصوتوا لهذا المشروع"، مشيرا الى انه في "الانتخابات ترمى الوعود على اللبنانيين لكن السماء الزرقاء لا تمطر وعودا وسجلها مليء بالإنجازات والخدمات".

وأعلن ان لائحة "المستقبل لبيروت" هي التزام بأنّ المستقبل هو فعلاً لبيروت الأولى في قلوبنا وعقولنا واهتماماتنا، مضيفا "أردتم مشروع رفيق الحريري أن يستمر للبنان ولبيروت، صوتوا له يوم الانتخابات، أنا أفهم أن الوعود تُرمى على اللبنانيين من كل الجهات لكن سجل "السما الزرقا" مليء بالعمل والإنجازات والخدمات والمشاريع والنمو في كل زاوية من زوايا العاصمة وفي كل منطقة من لبنان".

وكشف الحريري "اننا تعرضنا لحملات التشويه والغدر وبقينا بالخط الأمامي لحماية البلد بيروت التي تبقى خرزة زرقاء بعيون الحاسدين والمزايدين".

واضاف: "اللائحة الزرقا" هي الواقفة بالمرصاد، في وجه كل طرف يحاول طمس ذاكرة بيروت، ويمحي منها رفيق الحريري وإنجازاته وتضحياته، لائحة بيروت وأهلها وقرارها وكرامتها وعروبتها، لائحة "المستقبل لبيروت"".

وشدد الحريري على انه "كل بيروتي يجلس في بيته في 6 أيار يكون اتخذ قرارا بتسليم بيروت، 7 أيار الذي ننتظره هذه السنة، هو الرد على 7 أيار الذي فشل من 10 سنين"، مشيرا الى ان المواجهة في هذه الانتخابات هي بين لائحة المستقبل لبيروت وبين لائحة حزب الله وأي صوت يبقى في بيته في 6 أيار، هو صوت يذهب لحزب الله، وأي صوت اقترع للائحة أخرى هو صوت يصب لمصلحة حزب الله.
 

  • شارك الخبر