hit counter script

أخبار رياضية

لبنان لختام التصفيات الآسيوية بسجل نظيف امام ماليزيا

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٨ - 11:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

مع دخول العد التنازلي لمباراة لبنان الاخيرة امام ماليزيا في تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الامارات في كانون الثاني المقبل، جدد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر تهنئة المنتخب الأول جازا اداريا وفنيا مثمنا جهود الجميع ومشددا على أن هذه الخطوة الأولى من نوعها، لا تعني أبداالاستهتار في اللقاء المرتقب أمام ماليزيا الثلاثاء المقبل (27 الجاري) على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، الأخير في تصفيات الدور الحاسم ضمن المجموعة الثانية، التي يتصدرها لبنان بـ13 نقطة.

والتقى حيدر اللاعبين قبيل الحصة التدريبية على ملعب مجمع بئر حسن المهني، وقال أن المباراة هي خاتمة هذه التصفيات التي انطلقت قبل عام (28 آذار 2017) بالفوز على هونغ كونغ، والتعامل معها بجدية مطلقة وبعقل احترافي واجب، "وهذا ما أعهده بكم لنحقق الفوز ونمضي قدما في تعزيز هذا الانجاز".

ولفت إلى أن المرحلة الأصعب ستكون أمامنا، وتتمثل بالتحضير للنهائيات وخوضها وتقديم المأمول، "لنثبت أن كرة القدم اللبنانية تطورت".

وأضاف: "سنواجه أقوياء القارة، وعلينا إظهار أن عبورنا إلى النهائيات لم يكن صدفة بل عن جدارة واستحقاق، وألا يكون حضورنا عابرا بل أن نترك بصمة فارقة".

وأكد حيدر أن الاتحاد، وعلى رغم الإمكانات المتواضعة لن يقصر في أي دعم.

وإعتبر كابتن المنتخب حسن معتوق أن "روح التعاون التي سادت صفوفنا مستمرة، وأجواء المعسكر جيدة، وبرنامج الإعداد ينفذ من دون أي عراقيل خصوصا بعد إكتمال عقد اللاعبين مع وصول المحترفين المستدعين من الخارج، وفراغ لاعبي العهد والأنصار والسلام من المباريات المؤجلة ضمن بطولة الدوري العام".

المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش دعا الجمهور الى مؤازرة اللاعبين.
وذكر بأنه منذ أن وقع عقده قبل نحو ثلاثة أعوام، أعلن أنه حضر لتسجيل إنجاز يتمثل بالتأهل، خصوصا "أنني آمنت بنوعية اللاعبين ".

وشدد على التركيز التام، فـ"المباراة لن تكون سهلة، وأمر ايجابي جدا أن ننهي لقاءنا الـ14 على التوالي من دون خسارة".

وسيصل المنتخب الضيف إلى بيروت قبل ظهر الأحد 25 الجاري من طريق دبي.

كما يصل مراقب المباراة الهندي سوفرات سوريش تهاتي، فضلا عن مراقب الحكام الإيراني حسن عسكري ميلاجردي، وطاقم الحكام الأوزباكستاني المؤلف من: فالنتين كوفالنكو (حكم ساحة)، روسلان سيرازيتدينوف (مساعد أول)، أليشير عثمانوف (مساعد ثان)، وشرزود قاسيموف (حكم رابع).

ويعقد الإجتماع الإداري الفني الخاص بالمباراة عند الحادية عشرة من قبل ظهر الإثنين 26 الجاري في فندق "راديسون بلو" - فردان، يليه المؤتمران الصحافيان الخاصان بمدرب وقائد كل من المنتخبين، بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهرا.


 

  • شارك الخبر