hit counter script

أخبار محليّة

قبيسي: نؤمن بالمنافسة العادية اما المنافسة المشبوهة فسنواجهها

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٨ - 10:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 اقامت جمعية المنى التخصصية - مدرسة عيون البراءة للاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة احتفالا لمناسبة عيدي الام والطفل، برعاية النائب هاني قبيسي بالتعاون مع بلدية زبدين في مطعم "ريجينا" - زبدين.

استهل الاحتفال بالنشيد الوطني ونشيد حركة "أمل" ثم كانت كلمة لمديرة المدرسة ناهدة خليل تحدثت فيها عن المناسبة.

وكانت كلمة للنائب قبيسي استهلها بشكر امهات الطلاب على "التضحية الكبيرة التي يقدمونها في سبيل ابنائهم الذين يحتاجون الى كل رعاية واهتمام وتتجلى عظمة التضحية بعملكم وجهدكم وصبركم هذه العظمة التي نفتخر بها".

أضاف: "إن لبنان عانى من الظلم والقهر والحروب واعتداءات من عدو يتربص بنا وانتصر على ارهاب متصهين حاول التسلل اليه لزرع الفتنة وتصدى له جيشنا الوطني، الذي نوجه له التحية الى جانب المقاومة، لكل من اراد زرع فتنة في وطننا. والايام المقبلة سنترجمها انتصارا جديدا لنقول للجميع ان اهل الجنوب قدموا الشهداء وحرروا الارض ولم يتركوا ارضهم ويهربوا الى الخارج، ونحن ما زلنا نواجه كل التحديات وهذا المشروع المقاوم الذي انتصر ليس بحاجة لبعض الاطماع الطائفية والمذهبية ليعمل البعض في ساحتنا مخربا ومتدخلا على مستوى تشكيل اللوائح. ونخشى أن يكون هذا التدخل بإيعاز خارجي، يتزامن مع الحصار الخارجي المفروض على لبنان. نحن نؤمن بالمنافسة العادية اما المنافسة المشبوهة فسنواجهها جميعا لتصبح الانتخابات ليس نجاحا لفرد بل لمشروع، ومهمتنا جميعا الدفاع عن هذا المشروع".

وختم: "إن الانتخابات النيابية هي دفاع عن مشروع يتعرض لمؤامرة كبيرة على مستوى تحالفات دول آمنت بالربيع العربي وبعض الدول الغربية التي ما زالت تقف الى جانب اسرائيل حتى الآن ويسعى البعض للسماح للبعض ممن يريد تخريب واقع هذه الانتخابات بالسماح لأيد غريبة بأن تدخل الى مناطقنا من نوافذ الطائفية المشبوهة التى نرفض ان تكون معبرا لأي مشبوه على أرض الوطن".
 

  • شارك الخبر