hit counter script

فن وإعلام

بالفيديو: سوبر مان يحلق شاربه ويتسبب بأزمة لصناع فيلمه!

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٨ - 08:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نشر الممثل البريطاني هنري كافيل، مقطع فيديو على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حلقه شاربه، وأكد أن صورته الحالية لم تتدخل فيها أي مؤثرات وخدع بصرية، معلقا في نهاية الفيديو الساخر لحلق شاربه بعنوان “حُلق ولن يُنسى”.

 

#ShavedButNotForgotten

A post shared by Henry Cavill (@henrycavill) on

ونعى كافيل ساخرا توديعه شاربه، بمشاركته للقطات متنوعة له قبل حلقه له، في الفيديو الذي يقترب من تحقيق 3 ملايين مشاهدة، بعد طرحه بالأمس فقط.

يشار إلى أنه بعد موجة كبيرة من الانتقادات والسخرية، حلق الممثل البريطاني هنري كافيل، شاربه الذي تمسك به طوال الفترة الماضية، والذي يجسد شخصية “سوبر مان” بملامح غريبة وفم غير طبيعي.

وتمسك كافيل بشاربه ليس بناء على رغبة شخصية، بل لإصرار كريستوفر ماكويري، مخرج الجزء السادس والجديد من “مهمة مستحيلة” على تمسكه بشاربه، لكونه من الإكسسوارات المهمة والضرورية جدا للشخصية التي يلعبها في أحداث الفيلم.

وتسبب إصرار ماكويري على إبقاء هنري كافيل شاربه، في أزمة كبيرة لصناع فيلم “جاستس ليغ”، الذي يجسد في أحداثه دور البطل الخارق “سوبر مان”، إذ اضطر فريق المؤثرات البصرية الخاص به لإخفاء شاربه في كل المشاهد التي يظهر فيها، لكن النتيجة لم تكن مرضية للمشاهدين.

وعرض فيلم “جاستس ليغ” في السينمات في شهر نوفمبر الماضي، وهو مستوحى عن قصص “دي سي” الهزلية.

وسيطرح الجزء السادس والجديد من أفلام “مهمة مستحيلة”، من بطولة توم كروز وهنري كافيل في السينمات في 27 يوليو المقبل.”.

  • شارك الخبر