hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الحريري تابع مع مرشحين من بيروت وطرابلس وعكار شؤونا انتخابية

الخميس ١٥ آذار ٢٠١٨ - 18:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري بعد ظهر اليوم، في "بيت الوسط"، المرشح عن المقعد الدرزي في بيروت فيصل الصايغ.

كما التقى الرئيس الحريري المرشح عن المقعد السني في عكار نور الدين مرعي الذي وضع ترشحه بتصرف الرئيس الحريري، وقال: "ان محبتنا لدولة الرئيس كبيرة جدا، ونحن نثني على جميع الخيارات التي اتخذها والتي جنب لبنان من خلالها النيران المشتعلة من حوله، ونحن مؤمنون بخطه وعلى خطاه سائرون".

ثم استقبل المرشح عن المقعد السني في طرابلس النقيب فهد المقدم الذي توجه الى ابناء طرابلس والمنية والضنية، بالقول: "أخاطبكم من هذه الدار الابية التي اعتدت الدخول اليها من بابها الواسع كأحد ابنائها واهلها، والتي تربطني بها علاقة محبة واحترام. كما نثمن التضحيات الوطنية الكبيرة التي قدمها شهيدنا الكبير الرئيس رفيق الحريري".

أضاف: "لقد ترشحت لهذه الانتخابات لأخدمكم ولأمثل مسيرة اهلي آل المقدم الذين اعطوا هذه المدينة والعمل السياسي والوطني خيرة رجالاتهم. ولكن امام التحديات الداخلية والخارجية يجب ان نقف صفا واحدا مع القيادات الوطنية ومع الرئيس سعد الحريري الذي ضحى بالكثير من اجل الحفاظ على وحدة لبنان ومؤسساته وامتداده العربي. وانطلاقا من قناعاتي وافساحا في المجال امام اللائحة المدعومة من ‏تيار المستقبل في طرابلس، ادعو أهلي والمناصرين والمؤيدين لي لدعم هذه اللائحة وانتخاب مشروع سعد رفيق الحريري".

واستقبل رئيس مجلس الوزراء المرشح عن المقعد العلوي في عكار فواز محمد محمد مع وفد من منطقة الدريب الاوسط، ووضع المرشح محمد ترشحه بتصرف الرئيس الحريري.

كذلك استقبل المرشح عن المقعد العلوي في طرابلس محمد جحجاح، ثم العميد الطيار المتقاعد عبد الرحمن عبد الرزاق.

  • شارك الخبر