hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

اختتام دورة الإنقاذ البحري لرتباء في قوى الأمن الداخلي

الخميس ١٥ آذار ٢٠١٨ - 14:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

سلم المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار شهادات إلى رتباء من فوج التدخل السريع التابعين لوحدة القوى السيارة في قوى الأمن الداخلي في ختام الدورة التدريبية التي استمرت لأسبوعين في مقر وحدة الإنقاذ البحري في جونية حول أسس الإنقاذ البحري والإسعاف.

وألقى قائد وحدة القوى السيارة العميد فؤاد الخوري كلمة بالمناسبة "شكر من خلالها العميد خطار بإسم مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان نظير الخبرات العالية التي اكتسبها العناصر نتيجة هذه التدريبات".

كما أشاد "بأهمية الدورات التدريبية التي تنظمها المديرية العامة للدفاع المدني في مجال الإنقاذ البحري والتي أتاحت لعدد كبير من عناصر قوى الأمن الداخلي من ارتياد الشاطئ بآمان تحت إشراف زملائهم ممن تابعوا هذه الدورات".

بدوره، أثنى العميد خطار على "أهمية هذه التدريبات التي تهدف إلى تعزيز قدرات عناصر قوى الأمن الداخلي، لتمكينهم من مساندة الدفاع المدني عندما تدعو الحاجة لما فيه مصلحة الوطن والمواطن".

كما أكد على "أن المديرية العامة للدفاع المدني على أتم الإستعداد لمواصلة مسيرة التعاون مع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، من خلال استكمال مشاريع التدريب لتطال مستويات أكثر تقدما".

وفي الختام، سلم قائد وحدة القوى السيارة العميد فؤاد الخوري وقائد فوج التدخل السريع العقيد طلال أبو يونس درعا إلى العميد خطار عربون شكر وتقدير.  

  • شارك الخبر