hit counter script

أخبار محليّة

دافيد عيسى يتخذ قراره العدول عن خوض الانتخابات

الخميس ١٥ آذار ٢٠١٨ - 11:58

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد المرشح عن مقعد الروم الكاثوليك في دائرة بيروت الاولى السياسي دافيد عيسى مؤتمرآ صحافيآ في مكتبه في الاشرفية في حضور اعضاء ماكينته الانتخابية وعدد من الاصدقاء وحشد من المناصرين حيث اعلن عن خروجه من السباق الانتخابي بعد مشاورات وتمني من الشيخ سامي الجميل رئيس حزب الكتائب والصديقين الاستاذين نبيل وانطون صحناوي خصوصاً بعد اعلان التحالف بين الكتائب اللبنانية والقوات اللبنانية في بيروت الأولى.
وقال عيسى: سبق لي وان أعلنت من اول يوم ابديت رغبتي في خوض الانتخابات النيابية في الدائرة الاولى من بيروت انني اتشاور وانسّق في موضوع هذه الانتخابات مع رئيس حزب الكتائب الصديق الشيخ سامي الجميّل ومع الصديقين السيدين نبيل وانطون صحناوي، من اجل تأليف لائحة في دائرة بيروت الأولى وعملنا سويآ في هذا الاتجاه حتى وصلت الأمور الى ما وصلت اليه اليوم .
واضاف عيسى: من هنا وبعد ان اصبح الاتفاق "الكتائبي القواتي" نهائي وقدمت اسماء اللائحة امس الى وزارة الداخلية، ومع ترحيبي باي اتفاق "مسيحي مسيحي" ومع املي في ان تكون هذه الاتفاقات الانتخابية صادقة ولمصلحة المسيحيين، وان لا تكون اتفاقات انتخابية مصلحية ومرحلية تنتهي مع انتهاء الانتخابات اعلن ما يلي:

1- كما أعلنت سابقاً اني لن أكون الا في اللائحة التي كنا نعمل من اجلها ولن أشارك في الانتخابات الا من خلال هذه اللائحة، ولم اتعوّد كغيري ان أنام في لائحة وأفيق في اخرى كما حصل ويحصل في معظم اللوائح والتحالفات... من هنا أعلن خروجي من السباق الانتخابي وأتوجه بالشكر الى الصديق والاخ الشيخ سامي الجميّل رئيس حزب الكتائب الرجل الصادق والخلوق على التزامه وصدقه في تعاطيه في هذا الموضوع تحديدآ، والى الصديقين العزيزين السيدين نبيل وانطون صحناوي الذين ابديا كل دعم ومحبة وصدق ووفاء في تعاملهما ايضاً خلال كل الفترة التي سبقت عملية التحالف.

2 - أتوجه كذلك بالشكر والمحبة الكبيرين الى اهلي واحبائي وكل أبناء منطقتي وأعضاء ماكينتي الانتخابية وكل من تعاطف معي وايّدني ودعمني، وأعدهم بأن أبقى الى جانبهم في مطلق الظروف وان يظل بيتي وقلبي مفتوحين لهم في كل زمن ووقت...
ورداً على سؤال حول من سيدعم في الانتخابات بعد انسحابه اليوم من السباق الانتخابي قال عيسى: بكير كتير الحكي بهل الموضوع ما فكرت ابدآ، "هلق انا مسافر كم يوم حتى ارتاح" وبوقتها منصلي عليها.

  • شارك الخبر