hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

وزير السياحة أطلق شعار جديد للبنان في مؤتمر Empowering Youth

الخميس ١٥ آذار ٢٠١٨ - 10:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلق وزير السياحة أفيديس كيدانيان شعار "Lebanon Passion for Living" الجديد للترويج للبنان عالميّا.

وكانت جمعيّة "Rethinking Lebanon" قد أطلقت مسابقة برعاية وزارة السياحة لإيجاد شعار جديد للبنان، شارك فيها بشكل خاص طلّاب المدارس والجامعات إلى جانب شريحة كبيرة من المغتربين.
وخلال الحفل الذي أقيم ضمن مؤتمر "Empowering Youth" في فندق Hilton - سنّ الفيل، برعاية وزير السياحة، وُزّعت على الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى جوائز مالية قيمة الأولى 4 ملايين ليرة لبنانية، الثانية مليونين والثالثة مليون ليرة لبنانية، مع الإشارة الى أنه قد تمّ إطلاق مقطع ترويجي (trailer) عن لبنان يحمل الشعار الجديد.
في الكلمة الترحيبية، حثّ رئيس "Rethinking Lebanon" جهاد الحكيّم الشباب على "أخذ مركزهم الطبيعي الذي يُحتّم عليهم التواجد في مراكز القرار، أكان على الصعيد الإقتصادي، الإجتماعي أو في غيرهما من المجالات". وركّز على أن "الشباب اللبناني هو حاضر لبنان قبل أن يكون مستقبله".
أما راعي المؤتمر فكانت له كلمة تطرق فيها الى أهمية دور الشباب في "تظهير صورة جديدة للبنان"، مثنياً على "المبادرات التي تُطلق في هذا الاتجاه وانعكاساتها الإيجابية على الدّاخل".
وشارك في المؤتمر محاضرون شباب وخبراء فنلندنيون، وشهد إطلاق مبادرات عمليّة وأخرى تشجيعيّة لدفع الشباب لتحمّل مسؤولياتهم والعمل على الدفع بلبنان قُدُماً.  

  • شارك الخبر