hit counter script

فن وإعلام

قبل مشاهدة فيلم Black Panther.. تعرف على تفاصيل مغامرة مارفل الجديدة

الخميس ١٥ آذار ٢٠١٨ - 08:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

الأفلام التى تنتجها مارفل عن المغامرين تحظى دائما بنسبة مشاهدة وإيرادات عالية، وهو بالفعل ما حدث مع فيلم Black Panther الذى تخطت إيراداته حتى الآن المليار دولار.

الفيلم Black Panther من بطولة تشادويك بوسيمان، مايكل بى جوردان، لوبيتا نيونجو، داناى جوريرا، ومارتن فريمان، كتب له السيناريو وأخرجه ريان كوجلر، وهو من إنتاج مشترك بين مارفل، ووالت ديزنى، تم تصويره فى ستديوهات Pinewood Atlantic، ويعرض حاليا فى أكثر من 55 دولة حول العالم.

تدور أحداث الفيلم حول "تشالا"، الحاكم الجديد لمملكة "واكاندا" المتقدمة الذى يعود إلى المملكة بعد وفاة والده ويجب عليه الدفاع عن أرضه من أن يمزقها أعداء من الخارج المملكة وخارجها.

الأداء التمثيلى لجميع أبطال فيلم Black Panther كان مميزا جدًا، ما جعله واحدا من أفضل أفلام الأبطال الخارقين من مارفل وأكثرها قابلية لإعادة إنتاجها، وتقديمها فى سلاسل أطول وأكثر تفصيلًا للشخصيات.

الموسيقى التصويرية الخاصة بالفيلم كانت مثيرة، خاصة فكرة الدمج بين الموسيقى الحديثة والموسيقى الأفريقية، والتى أعطت للفيلم روح مختلفة، تناغمت مع ديكور الفيلم المميز والمتقن، خاصة مع وجود المؤثرات الخاصة الأخرى، والتى تكاملت مع باقى عناصر الفيلم لتقدم لنا فى النهاية تجربة بصرية جيدة.

سيناريو الفيلم كان فى حاجة ليمتد لفترة زمنية أطول على الشاشة، حتى يظهر بشكل أفضل ويحصل على حقه من التفاعل مع الجمهور، لكن قصر زمن الفيلم مثلما كان عنصر ضعف، أجبر القائمين عليه على تكثيف المشاهد، وتقديم جرعة سينمائية قوية ومميزة، ومع وجود بعض الجمل الحوارية الكوميدية الخفيفة والتى استطاعت أن تكسر الجانب الجاد فى الفيلم، واستطاع المخرج أن يطوع أدواته الفنية حتى يقدم فى النهاية تجربة مشاهدة متميزة.
 

  • شارك الخبر