hit counter script

أخبار محليّة

علي عسيران: الام الجنوبية حضن المقاومة الدافئ

الأربعاء ١٥ آذار ٢٠١٨ - 13:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هنأ عضو "كتلة التنمية والتحرير" النائب علي عسيران الامهات والمعلمين بعيدهم، واعتبر في تصريح "ان الام الجنوبية كانت حضن المقاومة الدافئ، وقدمت ابناءها قرابين على مذبح التحرير والانتصار، حتى استعدنا ارضنا من براثن الاحتلال الاسرائيلي في ايار 2000، وتمكنا، بفضل جهود الامهات ودورهن في رفد المقاومة بالاضاخي وبمسيرة العطاء والفداء، من ان ننتصر على العدوان الاسرائيلي في تموز من العام 2006، ومن ان نحقق انتصارا آخر على الارهاب التكفيري في العام 2017".

وقال:"الربيع يزدان بأعياد الأم والمعلم والطفل، فيزيد الشعور بالفخر والاعتزاز وهؤلاء هم وجه الوطن، وبناة المستقبل. نهنئهم بأعيادهم، لانهم دعامة الوطن من خلال السهر على تربية أجياله وتعليمهم المواطنية الحقة والروح الوطنية. فالمعلم قدوة، والام مثال، والطفل نموذج في مجتمعاتنا، وعليهم تقع المسؤولية الكبرى في التصدي للجهل وتنمية الأجيال على الروح الوطنية والقيم السامية، التي تؤكد على العيش المشترك وعلى التضحية والجهاد لاعلاء شأن لبنان في الميادين كافة".

وتابع:"إننا اليوم، على أعتاب مرحلة مصيرية من تاريخ الوطن، وجب علينا الاقتداء بنهج سماحة الإمام السيد موسى الصدر، فنتكاتف ونتوحد من أجل إنجاح هذا الخط السليم في محبة الوطن وتنوعه، وعلينا الاستعداد للانتخابات النيابية القادمة، ورفع منسوب التصويت. وأتوجه الى اهلي في الجنوب، للاقتراع بكثافة للوائح الامل والوفاء التي ننتمي اليها بشرف واعتزاز".

وختم:"من هنا، ادعو الجنوبيين لينظروا الى هذا الجنوب، الذي صنعت منه كتلة التنمية والتحرير برئاسة الرئيس نبيه بري، منارة علم وتضحية وفداء وإعمار بمشاريع لا يمكن حصرها، لتتوهج منارة الوطن ويبقى الجنوب حرا سعيدا عالي المقام". 

  • شارك الخبر