hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الحريري امام وفد من مشمش العكارية: نأمل أن نستطيع تلبية حاجاتكم في المرحلة المقبلة

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٨ - 19:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري اهتمامه ب"تنمية منطقة عكار عموما وتلبية حاجاتها من المشاريع الضرورية والحيوية"، لافتا إلى أن "هذه المنطقة عانت من الحرمان المزمن ولم تأخذ حقها الطبيعي كما سائر المناطق الأخرى".

كلام الرئيس الحريري جاء خلال استقباله مساء اليوم وفدا موسعا من بلدة مشمش العكارية تقدمه رئيس البلدية محمد بركات والأعضاء والمخاتير ووجهاء البلدة وفعالياتها وعضو المكتب السياسي ل"تيار المستقبل" سامر حدارة.

وتحدث رئيس البلدية في مستهل اللقاء فأكد "استمرار بلدة مشمش بتأييد خط وتوجهات "تيار المستقبل" بزعامة الرئيس سعد الحريري"، مشددا على أن "البلدية وفية لتيار المستقبل منذ أيام الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وهي ستؤكد على هذا النهج في الاقتراع للائحة التيار في الانتخايات النيابية المقبلة". وطالب الرئيس الحريري ب"إيلاء بلدة مشمش الاهتمام اللازم ورفع الحرمان المزمن عنها، ولا سيما ما تحتاجه على صعيد الطرق والمدارس ووضع مركز النفوس للبلدة موضع التنفيذ وغيرها من مراكز الخدمات الضرورية، والأخذ بعين الاعتبار حصة البلدة من التوظيفات في سائر دوائر الدولة".

ورد الرئيس الحريري بكلمة أكد فيها اهتمامه بالمطالب والحاجات الضرورية لبلدة مشمش، وقال: "سأولي هذه البلدة وسائر منطقة عكار كل اهتمامي، وأنا حريص كل الحرص على رفع الحرمان الذي تعانيه بلدة مشمش وكل عكار".

أضاف: "كما تعلمون، مررنا في السابق بمرحلة صعبة جدا، لكننا الآن ذاهبون إلى مؤتمر "سيدر" في باريس لتأمين التمويل لعدد من المشاريع الحيوية والضرورية في البلد، وستكون لمنطقة عكار حصة منها، لا سيما مشاريع البنية التحتية الأساسية، كالطرق والمدارس والمراكز الصحية والمستشفيات، ونأمل أن نستطيع تلبية حاجاتكم في المرحلة المقبلة بإذن الله".

  • شارك الخبر