hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

ان بي آي: انجاز لكليفلاند وسان انطونيو أسقط غولدن ستايت

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٨ - 13:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أضاف ليبرون جيمس انجازا جديدا الى سجله بقيادته كليفلاند كافالييزر للفوز على ميلووكي باكس 124-117، فيما استغل سان انطونيو سبيرز الاصابات في صفوف غولدن ستايت ووريرز للفوز عليه 89-75 في الدوري الاميركي الشماي لكرة السلة للمحترفين "ان بي آي".

على ملعب "كويكن لونز ارينا"، خرج كليفلاند منتصرا معززا مركزه الثالث في المنطقة الشرقية بـ41 فوزا (مقابل 29 هزيمة) خلف المتأهلين الى الـ"بلاي اوف" تورونتو رابتورز (52 فوزا و18 هزيمة) وبوسطن سلتيكس (47 فوزا و23 هزيمة).

ويدين وصيف البطل بفوزه الى "الملك" جيمس الذي أصبح عن 33 سنة و79 يوما ثالث أكبر لاعب يحقق "تريبل دابل" مع 40 نقطة أو أكثر خلف لاري بيرد (35 سنة و99 يوما) والجين بايلور (34 سنة و48 يوما)، وذلك بحسب احصاءات ومعلومات شبكة "اي اس بي ان" الرياضية الأميركية.

وقال جيمس: "تعرضت للضرب على رأسي ثلاث مرات اليوم (الإثنين)، أصبت بكوع في أنفي. هذا هو الوضع الحالي. واصلت اندفاعي وحاولت ألا أدخل في مشكلة بسبب القرارات التحكيمية التي لم تتخذ".

وعلى ملعب "اي تي اند تي سنتر"، حقق سان انطونيو فوزه الأول هذا الموسم على ضيفه غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب من أصل أربع مواجهات بينهما89-75 بفضل تألق لاماركوس الدريدج (33 نقطة مع 12 متابعة).

وهذاالفوز الرابع تواليا لفريق المدرب غريغ بوبوفيتش، ما سمح له بأن يصبح خامسا في المنطقة الغربية بفارق نصف مباراة أمام كل من يوتاه جاز ونيو اورليانز بيليكانز.
لالغربية.

وبعد أن بدأ اللقاء دون المصابين ستيفن كوري وكيفن دورانت وكلاي تومسون، تعرض غولدن ستايت لضربة أخرى باصابة درايموند غرين في الربع الثاني، ما أثر على أدائه وساهم في تلقيه هزيمته الـ18 هذا الموسم، علما بأنه ضمن وهيوستن روكتس البطاقتين الأوليين الى الـ"بلاي اوف" في المنطقة الغربية. 

  • شارك الخبر