hit counter script

فن وإعلام

كندة حنا توضح وضعها الصحي عقب السقوط عن ظهر الخيل

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٨ - 08:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حرصت النجمة السورية كندة حنا على طمأنة جمهورها، على حالتها الصحية، عقب سقوطها عن ظهر أحد الخيول أثناء تصوير مسلسلها الجديد “هارون الرشيد”، الذي تشارك في بطولته إلى جانب النجم قصي خولي، ومجموعة من نجوم الوطن العربي .

ونشرت “كندة”، المقطع المصور الذي أصيبت وقت تصويره، وعلقت عليه قائلة: “العباسة بواحد من المشاهد، بتوقع عن الفرس! الشركة المنتجة وفريق عمل مسلسل هارون الرشيد، كانوا خايفين عليّ كتير، لدرجة أنهم طلبوا يتعمل المشهد دون الوقوع.. بتواجد الكاست الفظيع، والمخرج عم يساعدونا نشتغل على كل تفاصيلنا بإبداع، قدرنا نصور المشهد، بدون دوبلير، أنا كتير منيحة مافيني أي شي، مدروسة الوقعة حالي للمشهد”.

 

العباسة بواحد من المشاهد بتوقع عن الفرس! الشركة المنتجة وفريق عمل مسلسل هارون الرشيد كانو خايفين علي كتير، لدرجة انو طلبو ينعمل المشهدبدون الوقعة ...بتواجد الكاست الفظيع والمخرج والشركة لي عم يساعدونا نشتغل على كل تفاصيلنا بإبداع،، قدرنا نصور المشهد وبدون دوبلير. انا كتير منيحة مافيني اَي شي مدروسة الوقعة .. #كل_الحب ♥️ #Repost @goldenlinetvseries with @get_repost ・・・ النجمة #كندة_حنا بشخصية #العباسة في مشهد خطير جدا من #هارون_الرشيد شاهدوا حرفيتها وشجاعتها @kindahannaofficial #غولدن_لاين #فن #دراما #سوريا #رمضان #رمضان_2018 #مسلسل_هارون_الرشيد

A post shared by Kinda Hanna كندا حنا (@kindahannaofficial) on


الجدير بالذكر أن مسلسل هارون الرشيد، بطولة كوكبة من نجوم الدراما العربية منهم: عابد فهد، وديما الحايك، وعبد المحسن النمر، وحبيب الغلوم، وياسر المصري، وكاريس بشار، وسمر سامي، وديما بياعة، وديما الجندي، وسحر فوزي، ونضال نجم، وإسماعيل مداح، وماهر مزوق، فيما تولى الموسيقى التصويرية رضوان نصري، وتدور أحداثه حول حياة الخليفة العباسي الشهير هارون الرشيد.

  • شارك الخبر