hit counter script

أخبار محليّة

الياس البراج يركز على اهمية الثقة بشخص المرشح المفضل

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٨ - 09:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

مشيرا الى التخبط في الترشيحات والاتفاق على اللوائح داخل معظم الافرقاء في كثير من الدوائر، قال المرشح عن المقعد السني في قضاء الشوف (الشوف عاليه) الدكتور الياس عبد السلام البراج ان القانون الجديد للانتخابات اثبت في تجربته الاولى الحالية انه اداة للشقاق داخل التيار الواحد والحزب الواحد والصف الواحد فيما عدا استثناءات قليلة.
وتوقع البراج في تصريح له ان يكون القانون الحالي محط اعادة نظر شاملة في مجلس النواب القادم، لان معظم الاطراف -بمن فيها قوى السلطة والمال-تعيش حاليا ارباكات جمّة لن تخرج منها بسهولة في ما تبقى من أيام.
واذ استهجن ظاهرة تسخير قوى السلطة والمال على اختلافها لمقدرات الدولة ووزارتها واعلامها وبلدياتها من اجل الترويج لمرشحيها، لفت البراج الى ان جانبا كبيراً من ازمات لبنان يتعلق بفقدان ثقة الناس بالمسؤولين والقائمين على مشاريع الحلول لهذه الازمات وهذا ما يتجلى على سبيل المثال في فشل معالجة المسؤولين لتراكم النفايات او توفير الكهرباء او سلسلة الرتب والرواتب ورفض معظم الناس لما يطرحه هؤلاء المسؤولون.
ودعا المرشح البراج ابناء برجا واقليم الخروب والشوف عامة الى وعي هذه الحقيقة بكافة جوانبها وركز على اهمية الثقة بشخص المرشح المفضل التي ستكون الاساس في الاختيار لدى معظم الناخبين مشيرا الى ان ذلك سيلعب دورا اكبر بكثير من اللائحة خلافا للانتخابات السابقة.

  • شارك الخبر