hit counter script

أخبار رياضية

الزمالك المصري يودع كأس الاتحاد الأفريقي

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٨ - 08:22

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

لزمالك المصري ودع مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد خسارته أمام فريق ويلايتا ديشا الإثيوبي بركلات الترجيح (4-3).
فجر فريق ويلايتا ديشا الإثيوبي مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أطاح بالزمالك المصري من دور الـ32 الأول لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية).

إنجاز ويلايتا ديشا جاء بعد أن فاز على الزمالك بركلات الترجيح (4-3) والتي لجأ إليها الفريقان عقب فوز الفريق المصري على ضيفه الإثيوبي مساء الأحد بهدفين مقابل هدف في لقاء الإياب والذي أقيم في استاد السلام في القاهرة.

وكان الفريق الإثيوبي قد فاز ذهاباً في السابع من الشهر الحالي على الزمالك (2-1) أيضاً.

وتأهل إلى دور الـ32 الثاني أيضاً فريق كارا برازافيل الكونغولي رغم خسارته إياباً من مضيفه اتحاد بن قردان التونسي الأحد بثلاثة أهداف مقابل هدف، لسابق فوز الفريق الكونغولي ذهاباً على أرضه بثلاثة أهداف دون رد.

وتمكن أكوا يونايتد النيجيري من التأهل إلى الدور القادم في البطولة بعد أن تخطى عقبة الاتحاد الليبي بالتغلب عليه الأحد بهدف نظيف وهي النتيجة ذاتها التي فاز بها الفريق الليبي في لقاء الذهاب فلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي انحازت للفريق النيجيري (3-2).

وكرر إنييمبا النيجيري فوزه على ضيفه إينيرجي البنيني بالتغلب عليه إياباً (3-2) وكان قد فاز ذهاباً خارج ملعبه في بنين بهدفين دون رد فصعد الفريق النيجيري إلى دور الـ32 الثاني أيضاً.

  • شارك الخبر