hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

قاسم هاشم: الانتخابات استفتاء للخيارات السياسية

الأحد ١٥ آذار ٢٠١٨ - 12:47

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دعا عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم الى "الإقبال بكثافة على الانتخابات لأننا في لائحة الأمل والوفاء نخوض الانتخابات انطلاقا والتزاما لخيارات وثوابت سياسية، حافظت على كرامة الوطن وسيادته وحقوقه، ولهذا لنا ملء الثقة بخيارات أبناء الجنوب وخصوصا في الدائرة الثالثة، ونعتبر ان هذا الاستحقاق هو استفتاء للخيارات السياسية وليس لانتخاب او انتقاء أشخاص ايا تكن هوياتهم او مواصفاتهم".

وقال خلال لقاء مع أبناء كفرشوبا في قاعة البلدية: "نلتقي مع اهلنا في كفرشوبا وهي احدى قلاع العرقوب. هذه المنطقة الواضحة في انتمائها الجنوبي اللبناني العربي المقاوم. هذه منطقة الوفاء والولاء لتضحيات ودماء الشهداء الذين سقطوا على هذه الارض في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي الذي ما زال يشكل الخطر الدائم على اهلنا ومنطقتنا، وخصوصا انه ما زال يحتل جزءا من ارضنا في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا والجزء اللبناني من الغجر وغيرها من اجزاء على امتداد الحدود وأطماعه في ثرواتنا المائية والنفطية".

وتابع: "آلينا على أنفسنا في كتلة التنمية والتحرير منذ لحظة التحرير ان نكون الى جانب شعبنا لتعويض ما اصابه من ظلم وحرمان في زمن الاحتلال، لذلك كنا مستعدين للتعاون مع كل الفعاليات البلدية والاجتماعية لإنجاز الكثير من الخدمات الانمائية والاجتماعية لانها حق لأهل هذه القرى وواجب على الحكومة، بل الحكومات المتعاقبة التي كانت غائبة عن الاهتمام بقضياها، وبشهادة أبناء العرقوب تم تنفيذ الكثير من المتطلبات رغم الاحتياجات الكثيرة، والإنجازات ما كانت لتتم لولا توجيهات ومتابعة الرئيس نبيه بري، صاحب الايادي البيضاء وقائد مسيرة إنماء الجنوب، فبصماته في كل القرى والبلدات وعلى كل المستويات".

ووعد أبناء البلدة "بالبقاء أوفياء على هذه المسيرة لخدمة أبناء شعبنا على مساحة الجنوب والوطن من أجل ان نبقى اعزاء كرماء في ارضنا، ولن نألوا جهدا لتنفيذ كل المشاريع والخدمات التي تعود بالفائدة على هذه القرى والبلدات".

في الختام شكر أبناء البلدة للرئيس نبيه بري ولكتلة "التنمية والتحرير"، جهودهما لمتابعة قضايا البلدة وخصوصا قضية احتلال مزارع شبعا وتلال كفرشوبا.

  • شارك الخبر