hit counter script

أخبار محليّة

باسيل: ايماننا بلبنان هو ما انقذنا وكسروان هي ارض العيش الواحد

الأحد ١٥ آذار ٢٠١٨ - 10:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بدأ رئيس التيار الوطني الحرّ وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل جولته في منطقة كسروان اليوم من الجرد، من بلدة فاريا حيث زار باسيل تمثال القديس شربل.

وهناك قدّم له رئيس بلدية فاريا المحامي ميشال سلامة ذخائر القديس شربل هدية، طالباً أن يحمي الله الوزير باسيل ورئيس الجمهورية العماد ميشال عون والتيار الوطني الحرّ.

وفي وقت لاحق، انتقل باسيل إلى حراجل، حيث قال: "نحن لا نقسم بل نوحد ونمد الجسور ونوسع المساحات، وقيمة مشروعنا ان اشعاعنا ابعد من لبنان وطاقاتنا وفكرنا اكبر من لبنان".

ولفت إلى أن "من قدم حياته كلها لجيش لبنان وعسكر لبنان اعطى كسروان اكثر بكثير ممن اخد قرار كسروان لخارجها وخارج حدود لبنان".

وشدد باسيل على أن "اهل كسروان قلبهم كبير، وليسوا من يقال عنهم انهم يرفضون الناس فهم حموا الارض والقضية".

وأوضح أن "ايماننا بلبنان هو ما انقذنا وانقذ لبنان، وكسروان هي ارض العيش الواحد وتستقبل كل الناس".

وقال باسيل: "اسألوهم ماذا فعلوا لكسروان قبل تمثيلنا لكسروان واسألوهم عما يحملونه من مشاريع للمستقبل... هم يريدون ردنا الى الخلف ونحن نريد ان نتقدم".

ثم انتقل إلى عجلتون، حيث أكد أن "الصعوبات كبيرة جداً، وانتم تعرفون الحقيقة وما الذي نواجهه وما الذي نقوم به، وبتنا جميعاً اليوم نعرف ما معنى الرئيس القوي".
ومن زوق مكايل، قال باسيل: "حذار ان تنتقل عدوى تخريب لبنان الى التيار الوطني الحر، وشرف كبير لنا ان يُوجه الينا كل الكلام عن فساد مقابل العمل الذي نقوم به من اجل لبنان".
وتابع باسيل: "كلما رجمونا اطمئنوا فهذا يعني اننا مزهرون وان هناك ثمارا جديدة ونحن نتكلم بالسيادة والازدهار والانتشار وهم لا يملكون الا الشتيمة".
ولفت إلى أن "من ماضيه ثقيل بالمعصيات لا يمكن ان يعدكم بشيء جيد".

للمزيد من صور جولة الوزير باسيل، الضغط على الرابط الاتي:

http://www.lebanonfiles.com/gallery/album/802
 

  • شارك الخبر