hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

اطلاق الحملة الانتخابية لمرشحة حزب الخضر اللبناني فاندا ادوار شديد

السبت ١٥ آذار ٢٠١٨ - 21:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام لقاء الثلاثاء حفل استقبال في شتورا بارك اوتيل، جديتا في 15 آذار، لإطلاق الحملة الانتخابية لزميلتهن مرشحة حزب الخضر اللبناني السيدة ڤاندا ادوار شديد عن مقعد الروم الأرثوذكس في البقاع الاوسط ضمن الانتخابات النيابية 2018 .
افتُتح اللقاء بالنشيد الوطني اللبناني والقت المهندسه نجاح الجاروش كلمة لقاء الثلاثاء ، حيث تكلمت عن تاريخ اللقاء ونشاطاته على مدى ما يقارب الأربعين عاما.
كما تكلمت عن تاريخ المرشحة منذ ايّام الدراسة ونشاطاتها الاجتماعية المتعددة الاوجه في التربية و التعليم ودعم الحركة الثقافية والبيئية على مدى السنين . ثم كانت كلمة ضيفة اللقاء السيدة ندى صحناوي التي دخلت القلب والفكر بعفويتها وبساطتها و تضمنت كلمتها دعم المرأة في شتى المجالات واقترحت ان تستبدل كلمة "منبت للرجال" في النشيد الوطني بكلمة "منبت للانسان"

اعقب ذلك كلمة نائب رئيس حزب الخضر اللبناني السيد نديم نادر حيث كانت له جولة في الشأن العام اللبناني ومواثيق البيئة في الحزب.

واختتم اللقاء بكلمة المرشحة السيّدة ڤاندا التي توجت مسيرتها بترشحها لتفعيل افكارها و أهدافها في خدمة البلد من خلال وصولها الى البرلمان. شرحت السيدة فاندا برنامجها السياسي من اجل خدمة منطقة البقاع بوجه خاص ولبنان بشكل عام وشددت على ان على المواطن ان يختار ما بين الأخضر أو اليابس .
تجاوب الحضور بكثير من الحماس مع الأفكار الخضراء التي تحمل الامل بالحفاظ على الثروات الطبيعية. 

  • شارك الخبر