hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

هاني سلامة يواصل التصوير ... "فوق السحاب"

الجمعة ١٥ آذار ٢٠١٨ - 13:07

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عائداً من إجازته التي استمرت نحو أسبوع كان ينتظر خلالها بناء الديكورات اللازمة لتصوير عدد من المشاهد الداخلية لمسلسله الجديد «فوق السحاب»، يتأهب النجم المصري هاني سلامة لاستئناف تصوير مشاهده في المسلسل الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.
 وأوضح هاني أنه صور مع مخرج العمل رؤوف عبد العزيز، جزءاً كبيراً من المشاهد على مدار الأسابيع الماضية، وانتهى من تصوير عدد كبير من المشاهد الخارجية في روسيا، حيث توزعت بين إحدى الغابات هناك وأحد السجون.
وأردف: «أما في مصر فتنقلتُ بين مناطق متفرقة عدة صورتُ خلالها العديد من المشاهد الأخرى، منها حارة شعبية، وفيلا المغربي بشبرامنت بالجيزة، وبعض الشوارع بالتجمع الخامس ووسط القاهرة، بالإضافة إلى استوديو نور الشريف بمدينة السادس من أكتوبر الذي سأعود إليه مجدداً خلال الفترات المقبلة».
مسلسل «فوق السحاب»، بطولة هاني سلامة وإبراهيم نصر وعفاف شعيب وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبدالعزيز واللبنانية ستيفاني صليبا ومنى عبدالغنى ونهال عنبر وميرنا نور الدين، وشادي ألفوس وتوني ماهر وكارولين عزمي.
 يُذكر أن هذا المسلسل هو التعاون الثاني على التوالي بين الرباعي: هاني سلامة ممثلاً، وحسان دهشان مؤلفاً، وتامر مرسي منتجاً، ورؤوف عبد العزيز مخرجاً ومديراً للتصوير، بعد النجاح الكبير الذي حققه الأربعة معاً خلال السباق الرمضاني الماضي.
"الراي"

  • شارك الخبر