hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

SGBL ونادي هومنتمن بيروت يطلقان مجموعة بطاقاتهما المشتركة

الأربعاء ١٥ آذار ٢٠١٨ - 17:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

احتفل كل من SGBL وماستركارد ونادي هومنتمن بيروت لكرة السلّة بإطلاق بطاقاتهم المشتركة SGBL-Homenetmen، يوم الثلاثاء 13 آذار 2018 في Caprice، بحضور الإدارة العامّة لـSGBL، وكبار ممثّلي ماستركارد ، وإدارة وفرق نادي هومنتمن، والعديد من الضيوف ووسائل الإعلام، الذين اجتمعوا في جوّ حيوي وودّي.

تحمل هذه البطاقات المشتركة، وهي الأعلى في فئاتها، شعارات SGBL وهومنتمن وماستركارد، وسوف تكون متوفّرة قريباً في جميع فروع بنك SGBL وتمكّن حاملها من دعم فريق كرة السلّة في الدرجة الأولى للرجال والاستفادة من عالم من الامتيازات.

خلال كلمته، قال السيد غي مانوكيان، رئيس لجنة كرة السلّة للرجال في نادي هومنتمن: “قبل خمس سنوات، كنا نهدف إلى أن نصبح مؤسّسة. إن كرة السلة هي مزيج من العلم والجهود التي تتطلب إدارة قوية لتحقيق النجاح. وشراكتنا مع SGBL للسنة الثانية على التوالي تؤكّد ذلك. يسعدنا اليوم أن نعلن أننا إنتقلنا بشراكتنا إلى منحى آخر. مع إطلاق هذه البطاقات المشتركة، زوّدنا كل من SGBL وماستركارد بوسائل لمساعدة النادي. اليوم، مع هذا المشروع، سوف نتمكّن من دعم نادينا ككيان واحد، أفراد، وإدارة ومشجّعين. اعتباراً من اليوم، سوف نشجّع فريقنا أبعد من الملعب والمدرّجات".

من جانبه ، أعلن السيّد طارق شهاب، نائب المدير العام في بنك SGBL: " الرياضة هي ركيزة من ركائز مصرفنا الأربع بالمسؤوليّة الاجتماعيّة. وSGBL هو المشجّع الدائم والداعم الأول للرياضة في لبنان، خاصّةً وأنّ القيم الرياضيّة تتلاقى مع قيمنا كمصرف التي تتمثّل بروح الفريق، والتفوّق الذاتي، وقبول واحترام الآخر، والمثابرة لتخطّي الصعوبات وللتقدّم.
نحن اليوم مجتمعون، لنؤكّد أنّ SGBL ليس براعٍ لفريق الرجال بكرة السلة لنادي هومنتمن فقط. نحن شركاء نتقدّم سويّاً.

من خلال هذه المجموعة من بطاقات SGBL-Homenetmen المشتركة، بالتعاون مع شريكنا الدائم Mastercard، نحرص على التقدّم مع جميع مشجعي هومنتمن، من خلال تزويدهم بعالم من الامتيازات ومساعدتهم في تشجيع فريقهم المفضل في آن واحد."

أمّا السيّد سومو روي، رئيس مجموعة المشرق في ماستركارد، فقدّ علّق قائلاً: "نحن سعداء بالتعاون مع SGBL لإطلاق مجموعة جديدة من البطاقات ذات العلامات التجاريّة المشتركة لنادي هومنتمن بيروت لكرة السلّة. فالرياضة تعدّ نقطة جذب رئيسيّة لعملائنا. ومن خلال منحهم الفرصة لإظهار دعهم لفريقهم، فإننا نقدّم لهم قيمة إضافيّة لخبرتهم المصرفيّة. كما توفّر بطاقات هومنتمن المشتركة لمشجّعي النادي مجموعة من المزايا الحصريّة خلال السفر ولعيش تجارب لا تنتسى، مع توفير أعلى مستويات الأمان والراحة المرتبطة بتقنية ماستركارد المبتكرة. "

 

 

  • شارك الخبر