hit counter script

أخبار رياضية

بيروت منافس جدّي على اللقب!

الأربعاء ١٥ آذار ٢٠١٨ - 10:47

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تفوّقَ نادي بيروت على الرياضي في ملعبه الشياح بنتيجة 100 - 88، كما فاز الحكمة على مضيفه الشانفيل 101 - 84.

وفي الشيّاح سيطر صاحب الأرض على مجريات المباراة، وكان أفضل مسجّل مايك إيفبرا (37 نقطة)، وأضاف إليه كريس كروفورد 25 نقطة، والمتألق باسل بوجي 15.

أمّا للخاسر فكان رامون غالواي الأفضل (21 نقطة)، وأضاف إليه كريس دانييلز 18.

وفي ديك المحدي تألّقَ كلّ مِن دواين جاكسون وجاي يونغبلود، وسجّلَ الأوّل 31 نقطة والثاني 27.

أمّا للخاسر فكان "التايغر" فادي الخطيب الأفضل بـ29 نقطة، وأضاف إليه 15 نقطة كلّ مِن دانييل أورتن وترافيس ترايس.

جمعية عمومية عادية

دعَت الهيئة الإدارية لاتّحاد كرة السلّة الأندية إلى حضور اجتماع الجمعية العمومية المخصّص لمناقشة وإقرار البيانين الإداري والمالي للاتّحاد لموسم 2016 - 2017، وذلك يوم السبت الواقع فيه 24 الشهر الحالي الساعة 16:00 بعد الظهر في مجمّع نهاد نوفل (ذوق مكايل).

وفي حال لم يكتمل النصاب في الجلسة الأولى (حضور أكثر من النصف زائداً واحداً من مجموع عدد الأصوات)، تكون الهيئة العامة مدعوّةً حكماً إلى اجتماع ثانٍ يُعقد يوم السبت الواقع فيه 31 الشهر الحالي في الوقت والمكان عينِهما (حضور ثلث مجموع عدد الأصوات زائداً واحداً) من دون الحاجة إلى توجيه دعوة ثانية.

وإذا لم يكتمل النصاب في الجلسة الثانية تكون الهيئة العامة مدعوّةً حكماً إلى اجتماع ثالث يُعقد يوم السبت 7 نيسان في الوقت والمكان عينِهما بمن حضَر ومن دون الحاجة إلى توجيه دعوة ثالثة.

يشارك فقط في هذه الاجتماعات الجمعياتُ المسدِّدة لاشتراكها السنوي. ولن تتمكّنَ الأندية التي لم تسدِّد اشتراكها من المشاركة في التصويت، وعلى مندوب الجمعية، وبمن في ذلك رئيسُها، أن يكون حاملأ لكتاب تفويضٍ لحضور الاجتماع ممهوراً بخاتم الجمعية وموقّعاً أصولاً، ويُشار إلى تاريخ اتّخاذ القرار في الجلسة الإدارية للنادي مع رقم الجلسة.

  • شارك الخبر