hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

تلفزيون لبنان يطلق غدا منصة GENERATION WHAT للتواصل مع الشباب

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٨ - 16:58

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 يطلق "تلفزيون لبنان" غدا، منصة Generation What، وهو عبارة عن منصة تواصل وتشارك آراء، تتيح لمن تراوح أعمارهم بين 18 و34 عاما في لبنان وفي العالم العربي، التواصل ومشاركة وجهات النظر والتعبير عن تطلعاتهم وآمالهم وهواجسهم، وتحديد أي جيل من الشباب هم.

وأفاد بيان للتلفزيون أن "هذه الحملة هي فرصة فريدة لإعادة التواصل مع جيل الشباب، وتحسين تصوراتهم وفهمهم بطريقة أفضل. انه عبارة عن استبيان على موقع Generation what، lb.generation-what.org، وقد طوره اختصاصيون بعلم الإجتماع وبقضايا الشباب. وبعد ستة أشهر على إطلاق هذه الحملة سيتم تحليل البيانات المجموعة من اختصاصيين لتحديد أي جيل هو الشباب اللبناني. هذا المشروع تم إطلاقه في أوروبا قبل بضع سنوات ويتم الآن إطلاقه في لبنان عبر تلفزيون لبنان، مع ثماني دول عربية أخرى بالتعاون مع إتحادي اذاعات الدول الأوروبية والعربية والكوبيام".

وأضاف البيان: "لقد صور تلفزيون لبنان 21 فيديو مع شباب يمثل الشباب اللبناني بكامل اطيافه، من كل المناطق والطوائف والمستويات العلمية والإجتماعية. وهذه الفيديوهات موجودة كلها على موقع GW. ويمكن للجميع زيارة موقع Generation What اعتبارا من مساء يوم الأربعاء في 14 آذار 2018 والمشاركة في الاستبيان".

وفي مناسبة إطلاق المشروع، سيبث "تلفزيون لبنان" حلقة خاصة تم تصويرها مع وزير الإعلام ملحم الرياشي، ستبث عند الساعة الثامنة والنصف مساء يوم غد.
 

  • شارك الخبر