hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

براد بيت يستعيد ضحكته مجدداً

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٨ - 08:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد موقع eonline الأميركي أن نجم هوليود المعروف براد بيت تجاوز مرحلة الألم والحزن التي مر بها اثر انفصاله عن النجمة الاميركية انجلينا جولي، وبدأ صفحة جديدة من حياته الاجتماعية.

وأضاف الموقع بان النجم الأميركي أعاد احياء صداقاته القديمة، ويعيش حالة نفسية مميزة خلال هذه الفترة.

ومنذ انفصاله عن جولي، بعد علاقة امتدت ما يقارب 12 عاماً، ما انفكت الشائعات تلاحق النجم الأميركي براد بيت وتربطه بعلاقات مع عدد من نجمات السينما الأميركية. وذهبت مواقع الكترونية الى القول بأن بيت عاد إلى طليقته السابقة النجمة جنيفر انستون، مضيفة ً بأن نجمي هوليوود تزوجا فعلاً بشكل سري، واستدعت هذه الشائعات رداً من الناطقة الإعلامية باسم انستون، والتي أكدت عدم وجود أي علاقة تربط النجمين حالياً.
وبعدما ابتعد عن الأضواء لفترة طويلة، ظهر براد بيت إلى العلن مجدداً في الحفلة التحضيرية للأوسكار في فندق "شاتو مارمونت" في لوس انجلوس برفقة مدير أعماله، وبدا كعادته مبتسماً وأنيقاً وحرص على التقاط العديد من الصور خلال حضوره الحفلة.

ومنذ الإعلان عن انفصال انجلينا جولي وبراد بيت بعد علاقة امتدت لأكثر من 10 سنوات، تضاربت الأنباء الواردة حول السبب الحقيقي لذلك، وذكرت وسائل اعلام أن بيت وجولي دخلا في مشاجرة كبيرة على متن طائرة خاصة، وإن بيت فقد أعصابه أمام أحد اطفالهما.
وتكهن البعض بأن الانفصال كان نتيجة علاقة عاطفية جمعت بيت بالنجمة الفرنسية ماريون كوتيار رغم نفي الأخيرة لذلك. ولم تسلم انجلينا من الشائعات أيضاً، وتحدثت تقارير إعلامية عن علاقة غرامية تجمعها بأحد رجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط.

يذكر أن براد بيت وانجلينا جولي دخلا في علاقة غرامية منذ العام 2005 عقب بطولتهما المشتركة لفيلم Mr. & Mrs. Smith قبل أن يتزوجا في عام 2009. وأسس النجمان أسرة من ستة أطفال، ثلاثة منهم بالتبني. 

  • شارك الخبر