hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

هل اعتزلت كاميرون دياز التمثيل حقاً؟

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٨ - 08:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت النجمة الأمريكية كاميرون دياز اعتزال التمثيل في سن الـ45 لأنها تشعر بالتعب والإرهاق والرغبة في أخذ قسط من الراحة والتركيز على الحياة الأسرية مع زوجها الموسيقي بينجي مادن (39 عاما)، بحسب موقع “الديلي مايل” البريطاني.

كما أعلنت الممثلة الأمريكية “سلمى بلير”، صديقة دياز، أن كاميرون سئمت من صناعة الأفلام ولا تنوي العودة أبدًا إلى الشاشة الكبيرة.

وقالت “بلير”، في حوار لها على هامش الدورة الـ90 لحفل توزيع جوائز الأوسكار، إنها حين عرضت على “كاميرون” تقديم الجزء الثاني من فيلم “The Sweetest Thing” الذي عرض عام 2002، أخبرتها بأنها قد اعتزلت التمثيل.

وانتشرت أخبار اعتزال الممثلة الأمريكية كاميررون دياز، التي ظهرت لأول مرة في فيلم “The Mask”، بعدما صرحت صديقتها بأن “كاميرون” تعتقد بأنها تحظى بعدد من الأفلام الناجحة، وأنها ليست بحاجة إلى تصوير المزيد، مشيرة إلى أن الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي الذي عرضته على “كاميرون” لا يمثل إغراء كبيرا لعودتها إلى الساحة الفنية مجددا.

وفي تقرير نشرته مجلة “ديلي ستار صنداي” البريطانية، صرح مصدر مقرب من “كاميرون”، بأنها تتلقى العديد من سيناريوهات الأعمال الفنية طوال الوقت، من أجل إقناعها للعودة إلى التمثيل، ولكنها دائما ما تبدي عدم اهتمام بها، مؤكدا بأنها سعيدة، وتحب زوجها “بينجي مادن”، الذي تزوجته في عام 2015، وترغب في التفرغ لأسرتها، وهو ما أشار إليه تقرير نشرته مجلة “يو إس ويكلي” الأمريكية، في يناير الماضي.

كما أن مجلة “يو إس ويكلي” الأمريكية، ذكرت في تقرير لها نشر في شهر يناير/ كانون الثاني، أن كاميرون دياز مهتمة بشكل أكبر بتأسيس عائلة، عن استئناف مشوارها الفني.

وقال مصدر للمجلة إن دياز لا ترغب في العمل، وهي مستمتعة ببقائها في المنزل، ومن كونها زوجة، وتحب أكثر من أي شيء أن تصبح أما.

يذكر أن دياز ومادن التقيا في عام 2014 من طريق مصمّمة الأزياء نيكول ريتشي وتزوجا بعد 7 أشهر خلال حفلٍ صغير في منزل دياز يمنطقة بيفرلي هيلز.

وبدأت “كاميرون دياز” شهرتها في مجال عروض الأزياء، وتقديم بعض الإعلانات التجارية على شاشة التلفزيون، حتى جاءت انطلاقتها من وقوفها أمام الممثل الكوميدي الأمريكي “جيم كاري”، عام 1994، الذي حقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر العالمي.

ومن أشهر أدوار كاميرون دياز، الفيلم الكوميدي “There is something about mary”، مع الممثل الكوميدي الأمريكي بن ستيلر، وفيلم “Gangs of new york” من إخراج مارتن سكورسيزي، ومن إنتاج 2002، وكان آخر الأعمال الفنية المعروضة فيلم “Annie” عام 2014.

  • شارك الخبر