hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

قطاع العزم التربوي يطلق برنامج الدعم المدرسي 2018

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٨ - 16:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ينطلق خلال الأسبوع المقبل "برنامج الدعم المدرسي" الذي ينظمه قطاع العزم التربوي لطلاب الشهادتين المتوسطة والثانوية العامة بفروعها الثلاثة (العلوم العامة، علوم الحياة، والاجتماع والاقتصاد)، في عدد من ثانويات طرابلس ومدارسها.

ويبدأ التسجيل في البرنامج الذي يمتد على ستة أسابيع، في 19 آذار الجاري، من الثالثة والنصف عصرا، حتى الخامسة والنصف مساء، ويستمر حتى 21 منه، على ان يبدأ التدريس في 22 من الجاري حتى 28 نيسان المقبل، أيام الخميس، الجمعة والسبت بين الثالثة والنصف وحتى السابعة لشهادة الثانوية العامة بمختلف فروعها، وبين الرابعة والسابعة للشهادة المتوسطة.

ويتم برنامج الدعم للشهادة المتوسطة في المراكز التالية: مدرسة التدريب التربوي (أبي سمراء)، سليمان البستاني وأبي فراس الحمداني (القبة)، مدرسة مي الثانية (التل)، الحياة للبنات (الميناء)، مدرسة ددة الرسمية (الكورة)، مدرسة النبي يوشع الرسمية (المنية)، تكميليتي بيت الفقس وكفربنين (الضنية)، متوسطة ببنين، فنيدق، القرنة، مشحة، والبرج (عكار).

أما المراكز المعتمدة للثانوية العامة فهي: ثانوية المربي حسن الحجة (الملعب)، ثانوية طرابلس الحدادين الرسمية للبنات (أبي سمراء)، القبة الرسمية المختلطة (القبة) وثانوية حلبا الرسمية (عكار).

واشار بيان الى ان " برامج مراكز الدعم كانت أدت إلى رفع نسبة النجاح لدى المنتسبين لها في الشهادات الرسمية على مدى السنوات الماضية، حيث تخطت هذه النسبة الـ 90 في المئة في الشهادتين المتوسطة والثانوية". 

  • شارك الخبر