hit counter script

أخبار محليّة

جلسة للحكومة غداً لإقرار الموازنة العامة

الأحد ١٥ آذار ٢٠١٨ - 19:18

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أفادت إذاعة "صوت لبنان 93.3" أنه تم توجيه الدعوة الى الوزراء لعقد جلسة للحكومة عند الساعة الثانية من بعد ظهر يوم غد الاثنين في السراي الحكومي لاقرار الموازنة العامة.

وكان رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ترأس عند السابعة والنصف من مساء اليوم في السراي الحكومي، اجتماعا للجنة الوزارية المكلفة دراسة مشروع موازنة العام 2018، حضره الوزراء: جمال الجراح، رائد خوري، أيمن شقير، بيار بو عاصي، ميشال فرعون، علي حسن خليل، محمد فنيش ويوسف فنيانوس والأمين العام لمجلس الوزراء فؤاد فليفل.

وبعد انتهاء الاجتماع، أكد الوزير رائد خوري أن الاصلاحات عديدة والتخفيضات كبيرة.
بدوره، أشار الوزير بو عاصي الى أن "هناك ضبط للنفقات وتخفيز للجبايات وطموحنا كحزب أكبر ووزارة الشؤون لم تُخفض موازنتها"، لافتا الى ان إشراك القطاع الخاص يشكل خطوة نوعية.

و قال وزير المالية علي حسن خليل: "غدا، وبعد انتهاء جلسة مجلس الوزراء المقرر عقدها عند الثانية من بعد الظهر في السراي الحكومي، سنعقد، الرئيس الحريري وأنا، مؤتمرا صحفيا نقدم خلاله ملخصا عن كل ما حصل من عمل في اللجنة. الأرقام تحدد بشكلها النهائي بعد أن يحيلها مجلس الوزراء إلى مجلس النواب، لكن الأكيد أننا أمام مجموعة من الإجراءات الإصلاحية والتحفيزية، وأنا شخصيا مرتاح للتخفيض الذي أجريناه على أرقام الموازنة". 
  • شارك الخبر