hit counter script

أسرار

أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 3 آذار 2018

السبت ١٥ آذار ٢٠١٨ - 07:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع


الجمهورية
تلقّى مسؤول حزبي بارز لوماً مباشراً من قيادته بسبب أسلوب تعبيره خلال لقاء مع فاعليات إنتخابية.
برزت ردود فعل منتقدة لترشيح حزب بارز شخصية غير معروفة في إحدى الدوائر الجنوبية.
رشّح أحد الأحزاب في دائرة بقاعية إلى جانب مرشحه الماروني مرشحاً كاثوليكياً للفوز بأحد المقاعد المسيحية في مواجهة حزب له تأثير كبير في المنطقة.

 

اللواء
ينتقي قطب وسطي كلماته في معرض تناول وضعيته الحالية، من الناحيتين الإقليمية والإنتخابية.
يتوقع وزير سيادي أن يحتدم استخدام الأوراق على كافة الأصعدة (فساد، خدمات، مراسيم، قرارات) في غضون الأسابيع الفاصلة عن الانتخابات.
ترصد سفارات غربية بالتفاصيل المخاض المتعلّق باستحقاق 6 أيار، من زاوية المزاج الشعبي، الذي لم يعد يتأثر بالحملات الدعائية.

 

المستقبل
إن ديبلوماسيين غربيين كشفوا النقاب في مجلس خاص عن اجتماعات مكثفة يعقدها مسؤولون أميركيون وفرنسيون وألمان تتمحور حول تحديد خارطة تعاط دولية جديدة إزاء الملف السوري .

 

الشرق
وجه رئيس حزب سياسي رسالة الى احد ابرز مرشحي دائرة البقاع الاول - زحلة عن المقعد الكاثوليكي يحذر فيها من مخاطر عدم دعم احد المرشحين عن الطائفة الارثوذكسية حيث سينقلب "الحلفاء" الى خصوم؟!.
استغربت اوساط سياسية وحزبية الاشعات عن امكانية ترشح رئيس سابق للحزب القومي في المتن، "وقد بلغ من العمر عتيا" متجاهلا قرار حزبه (الذي لم يصدر رسميا بعد) بترشيح فادي عبود.
يتحدث نافذون في عائلات بيروتية عن الرغبة في لقاء مرجعية بارزة قبل البت بالترشيحات المعلنة التي اظهرت تجاهلا لافتا لابرز العائلات البروتية.… 

  • شارك الخبر