hit counter script

أخبار محليّة

محمد شديد: نتطلع إلى تحقيق أحلام شبابنا الواعد

السبت ١٥ شباط ٢٠١٨ - 22:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قال مرشح الجماعة الإسلامية محمد شديد:" إننا نتطلع في مشروعنا القادم نحو الاهتمام بالشباب العكاري بشكل خاص، واللبناني بشكل عام، شبابنا الذي نعقد عليه آمال وطن ونهضته، شبابنا الذي غُيِّب عن الحياة السياسية والاجتماعية وحتى التربوية، شبابنا الذي يفتقد لأبسط مقومات الحياة التي يحلم بها، مشروعنا للشباب يتركز على دعم الشباب من خلال إنشاء المؤسسات الصناعية والتجارية والتربوية التي تؤمن لهم فرص العمل وتخفف من آثار البطالة، والعمل على إقامة النوادي الرياضية والثقافية التي تعيد بناء الشخصية الصحيحة لشبابنا وشاباتنا.

كلام مرشح الجماعة الإسلامية الأستاذ محمد شديد جاء في إطار جولاته العكارية اليومية على رأس وفد من الجماعة والتي استهلها في "بلدة الكواشرة" حيث زار معزياً ذوي الفقيدة الحاجة سليمة عدوية، كما قدم واجب العزاء بالمرحوم خالد خضر الخطيب.

ثم توجه والوفد المرافق إلى بلدة "مشمش" حيث قدم واجب العزاء بالفقيدة مريم الزعبي.

وبعدها انتقل الى بلدة "العيون" للتعزية بالفقيدة الحاجة فصيحة المرعبي - مراد.

في مركز "تكريت" الصحي الخيري كانت محطته التالية حيث التقى عدداً من شبان وأهالي القرية، واستمع إلى همومهم ومطالبهم.

بعدها زار "شديد" والوفد المرافق رئيس بلدية تكريت الدكتور حاتم العلي بحضور المختار أكرم نعمان و عدد من الفعاليات.

بعد ذلك توجه إلى دارة رئيس رابطة مخاتير الجومة محيي الدين طالب حيث التقى مخاتير البلدة أكرم نعمان ، غازي أيوب وحسام حسن.
كما زار الشيخ جهاد خليل في منزله، وانتقل إلى منزل السيد محيي الدين نعمان حيث التقى رجالات العائلة.
واختتم شديد جولته في منطقة الجومة في دارة رئيس بلدية تكريت السابق ورئيس رابطة العائلات المتحدة السيد رشدي تركي الترك بحضور فعاليات من آل الترك، درويش، ديب، رستم، عبدو، خليل وابراهيم.

وجهة وفد الجماعة الإسلامية هذه المرة كانت إلى سهل عكار، حيث بدأ زياراته في بلدة "القليعات" في دارة المختار خالد خشفة وحضور المختار أحمد خشفة و نائب رئيس البلدية محمد ابراهيم وعدد من أعضاء البلدية وأهالي القرية، ثم كانت زيارة للمختار وليد ضاهر بحضور فعاليات من آل ضاهر وأهالي البلدة

توجه بعدها "شديد" الى بلدة "تلحيات" حيث زار المختار "يحيى الجولاني" في دارته بحضور فعاليات من آل الجولاني وآل فياض.

بلدة "تلمعيان" كانت محطته الأخيرة حيث زار شديد والوفد المرافق دارة السيد علي تلجة بحضور فعاليات من العائلة.

  • شارك الخبر