hit counter script

أخبار رياضية

تصفيات كأس العالم للرجال في كرة السلة: منتخب لبنان يستعد لمواجهة سوريا

الأربعاء ١٥ شباط ٢٠١٨ - 16:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يواصل منتخب لبنان لكرة السلة للرجال تدريباته استعدادا لمباراته مع نظيره السوري الخامسة عصر الجمعة 23 شباط الحالي على ملعب "مجمع نهاد نوفل" في زوق مكايل ضمن التصفيات الآسيوية - الأوقيانية المؤهلة لكأس العالم التي ستستضيفها الصين العام المقبل.

وبعد عودة المنتخب من المعسكر التدريبي في الدوحة (قطر) الاثنين الماضي، خاض خلاله مباراتين ضد قطر فاز فيهما،استراح اللاعبون الثلاثاء.

وتدرب المنتخب اللبناني ظهر الأربعاء في "مجمع الرئيس فؤاد شهاب" في جونيه تحت اشراف المدرب الوطني باتريك سابا ومساعده المدرب مروان خليل، على ان يجري حصة تدريبية ثانية السادسة والنصف مساء الأربعاء في "مجمع نهاد نوفل" في زوق مكايل.

واللاعبون ال12 الذين اختيروا للتشكيلة اللبنانية هم: جان عبد النور (قائد المنتخب)، وائل عرقجي، جاد خليل،أمير سعود،ايلي اسطفان،ايلي شمعون،ايلي رستم، باسل بوجي، جيرار حديديان، أثير ماجوك، شارل تابت وعلي كنعان.

وسيخوض منتخب الأرز مباراته ضد سوريا (الجمهور اللبناني مدعو لمواكبة منتخب لبنان) ضمن المجموعة الآسيوية الثالثة في مباراة سيسعى خلالها لبنان الى تحقيق فوزه الثاني في "مشواره الآسيوي" في طريقه إلى المشاركة في كأس العالم للمرة الرابعة بعد اعوام 2002 في الولايات المتحدة الأميركية و2006 في اليابان و2010 في تركيا.
 

  • شارك الخبر