hit counter script

أخبار رياضية

هل يغيب مودريتش ومارسيلو أمام سان جيرمان؟

الأربعاء ١٥ شباط ٢٠١٨ - 08:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قد يفقد ريال مدريد جهود الظهير الأيسر مارسيلو ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش في مباراة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام مضيفه باريس سان جيرمان والتي ستقام في غضون أسبوعين بعدما كشفت فحوص عن اصابتهما في عضلات الفخذ الخلفية.

وكان مارسيلو واحدا من أفضل لاعبي ريال مدريد في الانتصار 3-1 ذهابا على ملعب سانتياغو برنابيو الأسبوع الماضي وسجل الهدف الاخير ليمنح فريقه الأفضلية قبل مباراة العودة. لكنه خرج مصابا في مباراة انتصر فيها فريقه 5-3 على مضيفه ريال بيتيس يوم الاحد الماضي بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وأصدر ريال مدريد بيانا اليوم الثلاثاء يؤكد اصابة اللاعب في عضلات الفخذ الخلفية للساق اليمنى وقال إن مودريتش، الذي لعب أمام باريس سان جيرمان لكنه شارك كبديل لم يستخدم أمام بيتيس، يعاني أيضا من الاصابة ذاتها.

ولم يكشف النادي عن المدة التي قد يغيبها اللاعبان رغم أن صحيفة ماركا الاسبانية قالت إنه يوجد احتمال لعودة الثنائي في مباراة الاياب المقررة في ملعب بارك دي برينس في السادس من اذار/مارس القادم.

وأبلغ زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ليغانيس في الدوري الاسباني غدا الاربعاء انه يشعر بالتفاؤل ازاء حالة مودريتش.

وقال زيدان "يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية ولذلك لم يتدرب ويركز على التعافي في أسرع وقت".

وتابع "أعتقد انها مشكلة بسيطة وأثق أن الفريق الطبي وخبراء العلاج الطبيعي في النادي سيبذلون كل ما في وسعهم لضمان عودته في أسرع وقت".

واستبعد مودريتش ومارسيلو من مواجهة ليغانيس اضافة الى لاعب الوسط الالماني توني كروس الذي يعاني من اصابة في الركبة تعرض لها بعد مباراة الذهاب امام باريس سان جيرمان.

ويحتل ريال المركز الرابع في الدوري الاسباني برصيد 45 نقطة متأخرا بفارق 17 نقطة عن برشلونة المتصدر لكن الانتصار على مضيفه ليغانيس سيجعل الفريق يتخطى فالنسيا إلى المركز الثالث.

ويقضي ليغانيس صاحب المركز 13 موسمه الثاني في دوري الأضواء الاسباني واطاح بريال مدريد من دور الثمانية لكأس الملك الشهر الماضي قبل ان يخسر امام اشبيلية في الدور قبل النهائي.   

  • شارك الخبر