hit counter script

فن وإعلام

السجن لإعلامية عربية..والتهمة التحريض على خطف الأطفال!

الثلاثاء ١٥ شباط ٢٠١٨ - 08:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة بحبس الإعلامية ريهام سعيد أربعة أيام على ذمة التحقيق على خلفية اتهامها بالتحريض على خطف أطفال للترويج لحلقات برنامجها "صبايا الخير" . كما أمرت النيابة بحبس المنتج الفني للبرنامج ورئيس التحرير على ذمة تحقيقات القضية نفسها.

وكانت ريهام سعيد قد مثلت للتحقيق بالأمس بعد صدور أمر بضبطها وإحضارها وذلك بسبب تغيبها عن التحقيقات في المرة الأولى بعد استدعائها.

وفي نص التحقيقات أكدت ريهام أنها لم تتهرب من المثول أمام النيابة عند استدعائها في المرة الأولى مشيرة إلى أنها كانت تقوم برعاية ابنها الرضيع مما تسبب في تغيبها عن الحضور في المرة الأولى وبمجرد استلامها لأمر الضبط والاحضار حضرت على الفور.

كما نفت ريهام في التحقيقات التي تم تسريبها أنها لم تحرض على اختطاف الأطفال بحسب ما جاء في المحضر مؤكدة إلى أن برنامجها يحمل رسالة سامية وهي علاج الأطفال وإنقاذهم فكيف يمكن أن تكون سبباً في إيذائهم؟

وبمجرد انتهاء التحقيقات وصدور أمر حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيق تم ترحيل الإعلامية ريهام سعيد إلى قسم السلام وأكدت بعض المصادر أنها أصيبت بحالة من الانهيار العصبي بمجرد وصولها القسم ودخلت في نوبة بكاء حادة رافضة الحديث مع أي شخص من أفراد أسرتها.

وكانت ريهام قد وصلت القسم وسط حراسة أمنية مشددة وسلمت متعلقاتها الشخصية في الأمانات ولم تسمح لأي شخص بالتقاط صور لها لحظة وصولها.

  • شارك الخبر