hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

فيليب موريس لبنان تحصد جائزة افضل الشركات اصحاب العمل في لبنان

الإثنين ١٥ شباط ٢٠١٨ - 14:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حصلت فيليب موريس لبنان على شهادة افضل الشركات (اصحاب العمل) في لبنان للمرة الثالثة على التوالي في تاريخها، وقد تمّ منح الشهادة من منظمة "افضل الشركات"(Top Employer) لتميّز الشركة في برامج التطوير الوظيفي، وبيئة العمل، وفرص التقدّم الوظيفي. وتمنح شهادة افضل الشركات (اصحاب العمل) نتيجة لتقييم مستقل من قبل المنظمة والتي قدمت هذا الامتياز لما مجموعه 35 من شركات فيليب موريس العالمية في اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا وامريكا اللاتينية.

وقد صرّح السيد رومان خروش - مدير عام فيليب موريس في الشرق الأدنى "نحن في فيليب موريس لبنان نسعى جاهدين لمنح موظفينا فرص تطوّر ونمو لا مثيل لها، على المستويين الشخصي والمهني. المحرّك الرئيسي لشركتنا هم موظّفينا، الذين يعملون في بيئة متنوّعة وفريدة من نوعها تعزّز الانفتاح والتعلّم والتطوير الذاتي، ما يتماشى مع هدفنا القاضي بجذب وتطوير واستبقاء المواهب من كلّ حدبٍ وصوب. باختصار، هذه لحظة فخر بالنسبة لنا جميعاً هنا في بيروت" .
وتوفّر فيليب موريس لبنان برامج تقدير قوية ومبادرات متنوّعة للتدريب والتطوير ومساحة للتطوّر الوظيفي ضمن بيئة عمل عالمية متنوّعة.

تُمنح شهادة افضل الشركات (اصحاب العمل) من قبل منظمة "افضل الشركات" بعد إجراء تقييم معمّق يتمّ تدقيقه من قبل شركة غراند ثورنتون العالمية للتدقيق، ويشمل التقييم ممارسات الشركة في اكثر من مجال منها سياسة الرواتب والامتيازات للموظفين والتطوّر الوظيفي وظروف العمل وسياسة التدريب والتطوير. 

  • شارك الخبر