hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

هيفاء وهبي تستعد لتصوير مسلسل "لعنة كارما"

الإثنين ١٥ شباط ٢٠١٨ - 08:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هيـفـاء وهـبي تستعد لتصوير مسلسل ”لعنة كارما” الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم هيـفـاء وهـبي تستعد لتصوير مسلسل ”لعنة كارما”، هيـفـاء وهـبي تستعد لتصوير مسلسل ”لعنة كارما” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هيـفـاء وهـبي تستعد لتصوير مسلسل ”لعنة كارما”.

الميثاق تستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبى لتصوير أحداث مسلسلها الجديد "لعنة كارما"، يوم السبت القادم على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

والملسل من بطولة: الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، والفنانون عبير صبرى ونبيل عيسى وسامح الصريطى وشيرين وأحمد صيام والمذيع باسم الزارو.

نفيد بالذكر أن هذا المسلسل يعتبر التعاون الثانى على التوالى للنجمة اللبنانية هيفاء وهبى مع المنتج ممدوح شاهين، بعدما قدما معًا خلال الموسم الرمضانى الماضى مسلسل "الحرباية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هيـفـاء وهـبي تستعد لتصوير مسلسل ”لعنة كارما”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

  • شارك الخبر