hit counter script

فن وإعلام

العالم يغني.. راغب علامة في أمريكا تامر حسني في لندن

الإثنين ١٥ شباط ٢٠١٨ - 08:49

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يشهد سوق الغناء اليوم العديد من الحفلات الغنائية في مصر وأمريكا وأوروبا، حيث يحيي نجوم الغناء في مصر والعالم العرب عدة حفلات.
أولى هذه الحفلات يحييها الفنان راغب علامة بمدينة ميامي ضمن جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم ينتقل ليلتقي جمهوره من الجاليات العربية في ولاية ديترويت يوم 23 فبراير، وفى اليوم التالي يحيي حفله الرابع في أتلانتيك سيتي، يليها حفل في شيكاغو يوم 2 مارس المقبل، ليختتم جولته فى ولاية لوس أنجلوس يوم 3 مارس.
أما النجم تامر حسنى فيواصل اليوم جولته الأوروبية، حيث يحيي أحد حفلات عيد الحب اليوم "الأحد"، وذلك في لندن، للاحتفال بعيد الحب وسط جمهوره في من الجاليات العربية والأجنبية هناك.
وكان تامر حسنى قد هنأ جمهوره مؤخرا بعيد الحب، من خلال صفحته على موقع إنستجرام، وقال "يوم حب سعيد بقولكم إيه يا حبايب قلبي تيجوا نعمل حاجة حلوة بجد ونخلى كلمة يوم الحب جميلة بكل المعاني تعالوا اللي مزعل حد يكلمه يصالحه حتى لو هو اللي مزعلك معلش عشان خاطري المرة دي".
وفي القاهرة تحيي فرقة الخان على مسرح قاعة الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوى حفلًا غنائيًا تقدم خلاله مجموعة من أعمالها، وكانت الفرقة قد تأسست عام 2014 لتساهم في إحياء التراث القديم والحديث، ولذلك أطلق عليها اسم (فرقة الخان) وتعنى المحل أو المكان، وتتميز فرقة "الخان" بإيقاعاتها الموسيقية العربية، ومن أغانيهم التي سيقدمونها على حسب وداد وتوبة، وتتألف الفرقة من خمسة مطربين وخمس مطربات.

  • شارك الخبر