hit counter script

فن وإعلام

نوال الكويتية: حتماً علاقتي تأثرت سلبا بمحطة "ام بي سي"

الإثنين ١٥ شباط ٢٠١٨ - 08:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تعرضت "قيثارة الغناء" نوال الكويتية قبل اسابيع قليلة الى موقف محرج بعدما اعلن عن موعد عرض برنامج "ذا فويس" بموسمه الرابع مع اللجنة المؤلفة من احلام، اليسا، عاصي الحلاني ومحمد حماقي، بخاصة انه وقبل اشهر قليلة تم الاتفاق مع نوال على ان تحل مكان احلام في اللجنة بعد الخلاف الذي وقع بين الاخيرة وادارة محطة ام بي سي لكن الظروف تغيرت وقررت الادارة عرض الحلقات التي صورتها احلام وذلك عبر اعلان القرار عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما جعل نوال الكويتية تصاب بالصدمة. التفاصيل كشفتها نوال في هذا الحوار مع "لها":

-بعد الاعلان عن بدء عرض برنامج "ذا فويس" بموسمه الرابع، اصدرت بيان شرحت في ماذا حصل معك لكن مازن حايك المتحدث الرسمي باسم "ام بي سي" قال ان المحطة لم توقع عقد معك بل شرحوا لك الظروف الانتاجية وقدموا لك عرض الانضمام الى "ذا فويس" بموسمه الخامس؟

صحيح لقد رفضت الانضمام الى "ذا فويس " بموسمه الخامس . وبصراحة لا اريد ان اتحدث بالموضوع لانني انزعجت مما حصل وما فات قد مات. انما لا شك انني في البداية قمت بردة فعل لمدة يومين وبعد ذلك نسيت واتمنى التوفيق للجميع. اما لجهة انهم ابلفوني بعدم قدرتهم على التصوير مجددا لاسباب انتاجية فهذا غير صحيح.

-الم يتصل بك احدا؟

اتصلوا بي وابلغوني قرارهم وهو انهم سيعرضون البرنامج كما صور وذلك قبل يوم واحد من عرض "ذا فويس". دون اي مفاوضات او مناقشات وهذا ما جعلني اتفاجىء .

-عرف الناس بخبر انضمامك الى "ذا فويس" من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما حصل مع احلام التي عرفت باستعادها من خلال المواقع نفسها، هل تشعرين بالذنب تجاه احلام اي بنوع من الخيانة والطعن بظهرها؟

لا اريد ان اتحدث بالتفاصيل وبصراحة انا لم ابلغ عن بدء عرض "ذا فويس" من خلال الـ"سوشيل ميديا" بل الادارة اتصلت بي وابلغتني كنوع من تحصيل حاصل. وانما قبل يومين من ذاك القرار كنت قد اجريت اتصالاً بهم وسألتهم عن سبب التأخير في توقيع العقد معي لاني شعرت بنوع من المماطلة فقالوا لي لا مشاكل وكل شيء يجري على قدم وساق فأقفلت الخط مرتاحة.

-هذا يعني حقا انك لم توقعي العقد، علما اننا شاهدنا صورة تجمعك بسمر عقروق وزياد حمزة من داخل منزاك؟

نعم زارتني مديرة الانتاج سمر عقروق وزياد حمزة في منزلي في الكويت وعرضوا علي المشاركة في لجنة "ذا فويس" 4 لنما بعد ذلك حصلت مماطلة رغم اني لم اوقع رسمياً معهما لان العقد كان يتضمن بنوداً لا يمكن ان يقبل بها احدا من ثم حصلت المماطلة الى ان بدأ عرض البرنامج.

-لماذا كان رد فعلك قوياً طالما ابلغت قبل يوم واحد من الاعلان عن بدء البرنامج؟

زعلت لانني وضعت امام الامر الواقع.

-لماذا رفضت المشاركة في "ذا فويس" 5؟

لان الموقف الذي حصل معي لا يمكن لاي امر آخر ان يرضيني .

هل شعرت ان الله اخذ حق احلام منك؟

لا اريد ان ادخل في هذه المواضيع اكتفي بالبيان الذي اصدرته كي يعرف الجمهور ماذا حصل واقفلت على الموضوع.

-انت اصدرت بيانك واقفلت الموضوع لكن محبينك على السوشيل ميديا لم يسكتوا؟

حتما لم يسكتوا فهؤلاء معجبيني ويعرفون شخصيتي وما يزعجني يزعجهم.

-شيرين ما زحتك على خشبة المسرح في الكويت وقالت لك السنة المقبلة سنكون معا في "ذا فويس" فكانت ردة فعلك باردة جدا لماذا؟

نعم ردة فعلي كانت عادية لانني كما قلت تأثرت يومين وبعد ذلك انشغلت بحفلاتي واعمالي وبالنهاية خسرت برنامج تلفزيوني وليس الجنة.

-هل ما حصل اثر سلبا على علاقتك بمحطة "ام بي سي"؟

اكيد هذه التصرفات اثرت سلبا على علاقتي المستقبلية بـ mbc.

-اثناء مشاركتك في مهرجان "فبراير الكويت" صعد المطربة شيرين عبد الوهاب وشاركتك في اداء اغنيتين من صاحب فكرة جمعكما؟

بات معروفاً في كل حفلات "فبراير الكويت" انه في حال نواجد نجمين في ليلة واحدة يتم جمعهما على خشبة المسرح ويؤديا اغنيتين. وبالطبع عندما علمت بمشاركة شيرين عبد الوهاب معي بليلة واحدة رحبت بالفكرة لانني من معجباتها واتفقنا على اداء اغنيتين فكانت الاول "بيحسدوني" من ارشيفي والثانية لها بعنوان "بتوحشني.

لها - هنادي عيسى

  • شارك الخبر